أخبار مصرية - يحيى حسين ينتقد الإعلام ويوجه رسالة إلى السيسي (فيديو)

 

 

أخبار مصرية - يحيى حسين ينتقد الإعلام ويوجه رسالة إلى السيسي (فيديو)
أخبار مصرية - يحيى حسين ينتقد الإعلام ويوجه رسالة إلى السيسي (فيديو)

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - يحيى حسين ينتقد الإعلام ويوجه رسالة إلى السيسي (فيديو)
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 05:34 صباحاً

طريق الاخبار - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال يحيى حسين، مدير مركز إعداد القادة السابق، إن الانتخابات الرئاسية عام 2012 شهدت تفاعلًا كبيرًا من المواطنين؛ لأنهم «أحسوا بأن لصوتهم قيمة».

وأضاف «حسين»، في لقائه مع برنامج «العاشرة مساء»، مساء الأربعاء، أن المواطن إذا فقد هذه القيمة فلن يشارك في الانتخابات، دون أن يتأثر بدعوات مقاطعة الانتخابات، أو دعوات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وانتقد «حسين» الرئيس السيسي، وقال إنه يتهمه بأنه «حاكم فرد مطلق»، وإنه لم يقدم تقرير الذمة المالية الذي ينص الدستور على تقديمه كل عام وعند انتهاء ولايته، على حد زعمه.

واتهم «حسين» الإعلام المصري بـ«محاولة تشويه المعارضة والقوى المدنية، والخوض في المسائل الشخصية، دون أن يتاح لهم فرصة للرد والدفاع عن الذات».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - يحيى حسين ينتقد الإعلام ويوجه رسالة إلى السيسي (فيديو) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - يحيى حسين ينتقد الإعلام ويوجه رسالة إلى السيسي (فيديو)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - التحرير تكشف علاقة دياز المدرب المنتظر للأهلي مع الإعلام
التالى أخبار مصر - الأسبوع المقبل.. انطلاق مؤتمر القاهرة للإعلام