الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - 23 يوليو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بأجر كامل

 

 

أخبار مصرية - 23 يوليو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بأجر كامل
أخبار مصرية - 23 يوليو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بأجر كامل

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - 23 يوليو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بأجر كامل
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 02:20 مساءً

طريق الاخبار - أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، اليوم السبت، أن بعد غد الإثنين 23 يوليو، سيكون إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد الثورة، معربا عن خالص التهاني لعمال مصر بهذه المناسبة.

وأصدرت وزارة القوى العاملة منشورا لمديرياتها بالمحافظات لمتابعة مكاتب العمل التابعة لها لتنفيذ إجازة 23 يوليو للعاملين بالقطاع الخاص بالمنشآت والشركات التابعة لكل محافظة.

وقال سعفان إن عيد الثورة يعتبر إجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003 ويجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلي الأجر.

اقرأ أيضا| بالتواريخ.. الحكومة تُقرر 19 يومًا إجازة رسمية كل عام

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - 23 يوليو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بأجر كامل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - 23 يوليو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بأجر كامل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - مصرللطيران : 15 رحلة جوية اليوم وغداً للاراضي المقدسة لنقل 2730 حاج