أخبار مصر - في ذكرى مذبحة بورسعيد.. والدة الشهيد أنس: «نام وارتاح يا بني» (فيديو وصور)

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - في ذكرى مذبحة بورسعيد.. والدة الشهيد أنس: «نام وارتاح يا بني» (فيديو وصور)
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 03:40 صباحاً

طريق الاخبار - اشترك لتصلك أهم الأخبار

في الذكرى السادسة لمذبحة بورسعيد، التقت «المصري اليوم»، ضمن سلسلة «افتكروهم وزوروهم»، أسرة المشجع أنس محيي الدين، شهيد المذبحة التي أنهت حياة 72 مشجعًا.

قالت والدة «أنس»: «6 سنين وأنت غايب عن عيني يا بني، 6 سنين وأنا مستنية حقك ييجي، 6 سنين وأنا قلبي واجعني، ونفسي أشوفك، ربنا يرحمك ويجعلك في الجنة، عارفة إنك في مكان أحسن، وغير معترضة على حكم ربنا، بس بدعي ربنا يلهمني الصبر والسلوان وأقدر أكمل لحد مجيلك ونتدفن سوا».

وأضافت: «6 سنين واللي ينزل المقبرة يطلع يقول: سبحانك يا رب، كل شهيد منهم تفتح مقبرته بعد الوفاة، يجدون رائحة عطرة تشبه المسك تخرج من الجسد، الروح فقط هي من فارقت الجسد وصعدت للسماء، وأجسامهم متحللتش».

ووجهت والدة «أنس» رسالة إلى ابنها الشهيد، قبل مغادرة قبره، وقالت: «نام وارتاح يا أنس، وأنا جيالك قريب إن شاء الله، عارفة إنك معايا، وحاسس بيا، ممكن أكون مقصرة معاك، بس بعمل اللي أقدر عليه، عشان حقك ميروحش هدر».

والدة الشهيد أنس في الذكرى السادسة لمذبحة بورسعيد
والدة الشهيد أنس في الذكرى السادسة لمذبحة بورسعيد
والدة الشهيد أنس في الذكرى السادسة لمذبحة بورسعيد

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - في ذكرى مذبحة بورسعيد.. والدة الشهيد أنس: «نام وارتاح يا بني» (فيديو وصور) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - في ذكرى مذبحة بورسعيد.. والدة الشهيد أنس: «نام وارتاح يا بني» (فيديو وصور)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصر - الأسبوع المقبل.. انطلاق مؤتمر القاهرة للإعلام