الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - اليوم.. بدء تسجيل الخريجين من دفعة 2017 دور ثان لأداء الخدمة العامة

 

 

أخبار مصرية - اليوم.. بدء تسجيل الخريجين من دفعة 2017 دور ثان لأداء الخدمة العامة
أخبار مصرية - اليوم.. بدء تسجيل الخريجين من دفعة 2017 دور ثان لأداء الخدمة العامة

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - اليوم.. بدء تسجيل الخريجين من دفعة 2017 دور ثان لأداء الخدمة العامة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 03:38 صباحاً

طريق الاخبار - أصدرت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، قرارًا بتكليف الدفعة رقم 90 من خريجى الجامعات والمعاهد العليا دور ثان 2017 ممن يتمتعون بجنسية جمهورية مصر العربية لأداء الخدمة العامة اعتبارًا من أول مارس المقبل، ويتضمن القرار تكليف الشباب من الجنسين لأداء الخدمة العامة لمدة عام .

 

وبالنسبة للذكور تحديدًا فهم ممن تقرر إعفاؤهم من الخدمة العسكرية وممن يزيدون على حاجة القوات المسلحة بشرط مضى 3 سنوات من تاريخ وضعهم تحت الطلب.

 

وأوضحت الوزارة، فى بيان لها، أمس أن على ممن ينطبق عليهم قرار التكليف والشباب السابق صدور قرارات بتكليف دفعاتهم وتخلفوا عن أداء الخدمة العامة فى المواعيد المقررة لهم أن يتقدموا لتسجيل أنفسهم بمكاتب الخدمة العامة التابعة للشئون الاجتماعية بدائرة محال إقامتهم، والتى ستفتتح أبوابها اعتبارًا من اليوم 1 فبراير 2018 .

 

جدير بالذكر، أن مجالات التكليف تتعدد ما بين النيابة العامة والتأمينات الاجتماعية وأطفال بلا مأوى ورعاية الأيتام؛ بالإضافة إلى الأسر البديلة ورعاية المسنين وبنك ناصر ومحو الأمية وبرنامج تكافل وكرامة والأسر المنتجة وخدمات الطفولة وغيرها من المجالات وفق احتياجات كل محافظة، وبما يخدم أهداف أداء الخدمة العامة من تنمية روح العمل الجماعى المنظم، وحشد طاقات الشباب لخدمة المجتمع مع توفير الاحتياجات البشرية اللازمة لمجالات التنمية المختلفة وتزويدهم بالمهارات التى يحتاجها سوق العمل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - اليوم.. بدء تسجيل الخريجين من دفعة 2017 دور ثان لأداء الخدمة العامة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - اليوم.. بدء تسجيل الخريجين من دفعة 2017 دور ثان لأداء الخدمة العامة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - صور.. تعرف على نظام الملاحة بقناة السويس متضمنًا القناة الجديدة
التالى أخبار مصرية - مصطفى الفقي: السيسي يمثل بطلًا شعبيًا في ظل الظروف الصعبة الحالية