أخبار مصر - مرتضى منصور يدعو لعقد جمعيتين عموميتين لمنافشة الميزانية وتعديل اللائحة

 

 

أخبار مصر - مرتضى منصور يدعو لعقد جمعيتين عموميتين لمنافشة الميزانية وتعديل اللائحة
أخبار مصر - مرتضى منصور يدعو لعقد جمعيتين عموميتين لمنافشة الميزانية وتعديل اللائحة

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - مرتضى منصور يدعو لعقد جمعيتين عموميتين لمنافشة الميزانية وتعديل اللائحة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 02:16 مساءً

طريق الاخبار - أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه سيتم عقد جمعيتين عموميتين يومي 30 و31 أغسطس المقبل، الأولى لمنافشة الميزانية والثانية غير العادية لتعديل اللائحة.

ونوه رئيس القلعة البيضاء بأن النادي شهد طفرة في الإنشاءات، حيث تم إنشاء نادي عالمي، والانتهاء من النادي النهري وانهاء سور النادي بالطريقة التي يريدها الزمالك.

وعقد مرتضى منصور رئيس النادي مؤتمرا صحفيا اليوم في مقر القلعة البيضاء للحديث عن الأمور المهمة داخل النادي والمفاجأة الإعلامية التي وعد بها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - مرتضى منصور يدعو لعقد جمعيتين عموميتين لمنافشة الميزانية وتعديل اللائحة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - مرتضى منصور يدعو لعقد جمعيتين عموميتين لمنافشة الميزانية وتعديل اللائحة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - مصرللطيران : 15 رحلة جوية اليوم وغداً للاراضي المقدسة لنقل 2730 حاج