الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - ننفرد بنشر نتائج لجنة وزارة السياحة لمعاينات وتوثيق سكن الحجاج

 

 

أخبار مصرية - ننفرد بنشر نتائج لجنة وزارة السياحة لمعاينات وتوثيق سكن الحجاج
أخبار مصرية - ننفرد بنشر نتائج لجنة وزارة السياحة لمعاينات وتوثيق سكن الحجاج

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - ننفرد بنشر نتائج لجنة وزارة السياحة لمعاينات وتوثيق سكن الحجاج
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 02:16 مساءً

طريق الاخبار - أعلن مجدي شلبي رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة ورئيس قطاع الشركات السياحية بوزارة السياحة نتائج لجنة المعاينات والتوثيق سكن الحجاج لموسم 1439 هـ.

أكد شلبى، فى تصريح لـ"صدى البلد" أن إجمالى عدد الشركات مسئولة التضامن بلغ 283 شركة ، واجمالى الشركات المنفذة للحج من خلال رؤوس التضامنات 1900 شركة، عدد شركات مسئولة التضامن التى قامت بمعاينة السكن والانتهاء منه 17.

تابع رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة أن عدد الشركات المنفذة التى قامت بمعاينة السكن والانتهاء منه عبر رؤوس التضامنات 137 شركة ، و تم الانتهاء من تخصيصة من مساكن "فنادق - عمائر" 11 مسكن.

يذكر أن أهابت وزارة السياحة بالشركات السياحية المنفذة لبرامج الحج هذا العام سرعة سفر مندوبيها الى الأراضي السعودية لإجراء المعاينات الخاصة بأماكن سكن الحجاج.

وصرح مجدي شلبي رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة ورئيس قطاع الشركات السياحية بوزارة السياحة بأن الوزارة تعمل على قدم وساق لإنهاء إجراءات سفر مندوبي الشركات السياحية لإجراء التعاقد مع الفنادق بكل من مكة والمدينة، بالإضافة إلي مؤسسة الطوافة السعودية وذلك تمهيدًا لتوثيقها، إلا أنه حتى الآن لم يسافر سوى عدد قليل من مندوبي الشركات.

وطالب شلبي الشركات السياحية بسرعة إنهاء اجراءات التوثيق، والالتزام بالمواعيد المقررة في هذا الشأن، حيث إن تأخر سفرهم من شأنه أن يؤثر على أماكن السكن المتاحة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - ننفرد بنشر نتائج لجنة وزارة السياحة لمعاينات وتوثيق سكن الحجاج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - ننفرد بنشر نتائج لجنة وزارة السياحة لمعاينات وتوثيق سكن الحجاج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - مصرللطيران : 15 رحلة جوية اليوم وغداً للاراضي المقدسة لنقل 2730 حاج