الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - بنبرة حزينة.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى الخطيب وجماهير الأهلى (فيديو)

 

 

أخبار مصرية - بنبرة حزينة.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى الخطيب وجماهير الأهلى (فيديو)
أخبار مصرية - بنبرة حزينة.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى الخطيب وجماهير الأهلى (فيديو)

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - بنبرة حزينة.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى الخطيب وجماهير الأهلى (فيديو)
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 03:02 صباحاً

طريق الاخبار - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، إن النادي يشهد حالة صراع بين ما سماه «تيارا قديما متجذّرا» وإدارة الكابتن محمود الخطيب.

وأضاف «آل الشيخ»، في مداخلة مع برنامج «كل يوم»، مساء الأربعاء، أن هناك «من يلعب على أسطوانة وموجة أن الأجنبي هذا جاي يركب النادي ويسيطر على الخطيب بفلوسه».

وتساءل: «كيف ينطلي هذا الكلام على مشجعي النادي الأهلي؟ ما المطلوب من تركي آل الشيخ، ولم يقدمه للنادي الأهلي؟»، داعيًا «الخطيب» إلى «عدم الانجراف» وراء الضغوطات.

وأقر «آل الشيخ» بأنه يقف وراء إتمام صفقة انتقال اللاعب صلاح محسن إلى صفوف النادي، وقال إنه وراء العديد من الصفقات الأخرى.

وقال إنه يتحفظ على عدد من الشخصيات في مجلس إدارة النادي، مشيرًا إلى أنه لم يلق تجاوبًا فيما يخص جلب لاعب عالمي إلى النادي بعد مباراة السوبر المصري.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - بنبرة حزينة.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى الخطيب وجماهير الأهلى (فيديو) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - بنبرة حزينة.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى الخطيب وجماهير الأهلى (فيديو)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - وزيرا التموين والأوقاف يعلنان اليوم تفاصيل شنطة رمضان للمناطق الأكثر فقرا