الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - ضبط 10 أطنان كيماوي مدعم ومقررات تموينية

 

 

أخبار مصر - ضبط 10 أطنان كيماوي مدعم ومقررات تموينية
أخبار مصر - ضبط 10 أطنان كيماوي مدعم ومقررات تموينية

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - ضبط 10 أطنان كيماوي مدعم ومقررات تموينية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 02:45 صباحاً

طريق الاخبار - شن مفتشو إدارة تموين ايتاى البارود برئاسة المهندس عبد الكريم صالح، حملة تموينية للرقابة على بقالي التموين والمخابز البلدية بالاشتراك مع مباحث التموين برئاسة العقيد وجدي الصيرفي.

وأسفرت الحملة عن ضبط 10 أطنان كيماوى مدعم بأحد مخازن محلات بيع المبيدات الزراعية، و50 باكتة سكر تمويني و55 كرتونة زيت تموينى مجمعة وممهدة للتوزيع بالسوق السوداء. 

كما تم تحرير 5 مخالفات صلاحية وتحريز كمية من المضبوطات 30 علبة حليب و25 عبوة بيبسي و 260 كيلو مواد لتصنيع الاكياس وكرتونة مبيدات زراعية غير مسجلة بوزارة الزراعة بالإضافة إلى تحرير خمسة محاضر عدم إعلان عن الأسعار؛ وتحرر المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - ضبط 10 أطنان كيماوي مدعم ومقررات تموينية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - ضبط 10 أطنان كيماوي مدعم ومقررات تموينية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - وزير الداخلية الأسبق يكشف مفاجأة عن السلاح المستخدم في قتل المعتصمين
التالى أخبار مصر - إجراءات بالجوازات للتسهيل على كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة