الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - السيسي لابنة شهيد: «إن كان يكفيكي أن نحضر فرحك هنحضره» (فيديو)

 

 

أخبار مصر - السيسي لابنة شهيد: «إن كان يكفيكي أن نحضر فرحك هنحضره» (فيديو)
أخبار مصر - السيسي لابنة شهيد: «إن كان يكفيكي أن نحضر فرحك هنحضره» (فيديو)

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - السيسي لابنة شهيد: «إن كان يكفيكي أن نحضر فرحك هنحضره» (فيديو)
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 02:04 مساءً

طريق الاخبار - اشترك لتصلك أهم الأخبار

طلب الرئيس عبدالفتاح السيسي من قائد طابور العرض خلال الاحتفال اليوم بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة بتوجيه «سلام سلاح» لأسرة الشهداء.

ووجه الرئيس السيسي، بأن تكون هناك دائما فقرة في مثل هذه المناسبات لتحية الشهداء، والتأكيد من خلالها على أن مصر لم ولن تنسى شهداءها ونؤكد أننا أبدا لن ننساهم .

وقال الرئيس السيسي، معقبا على حديث نجلة أحد شهداء الشرطة وتدعى أميرة محمد سعد مصطفى والتي كانت تتمنى حضور والدها الشهيد زفافها، «إذا كانت أميرة تقول إن والدها كان سيحضر زفافها ..إن كان يكفيكي أن نقوم نحن بحضور زفافك سنحضر الزفاف».

ا

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - السيسي لابنة شهيد: «إن كان يكفيكي أن نحضر فرحك هنحضره» (فيديو) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - السيسي لابنة شهيد: «إن كان يكفيكي أن نحضر فرحك هنحضره» (فيديو)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - مصرللطيران : 15 رحلة جوية اليوم وغداً للاراضي المقدسة لنقل 2730 حاج