الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - مان سيتي يصعق ويست بروميتش بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي

 

 

أخبار مصر - مان سيتي يصعق ويست بروميتش بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي
أخبار مصر - مان سيتي يصعق ويست بروميتش بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - مان سيتي يصعق ويست بروميتش بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 12:51 صباحاً

طريق الاخبار - تغلب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على نظيره ويست بروميتش الذي يضم المصريين علي جبر وأحمد حجازي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ضمن المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في الدوري الإنجليزي والتي أقيمت علي ملعب الاتحاد معقل فريق "السيتيزنز".

وافتتح فرنانديو أهداف اللقاء لصالح مان سيتي في الدقيقة الـ 19 فيما ضاعف البلجيكي كيفين دي بروين النتيجة بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 68 قبل أن يسجل اجويرو الهدف الثالث في الدقيقة 89 من عمر المباراة بمشاركة أحمد حجازي وغياب علي جبر عن مباراة اليوم .

بهذا الفوز ارتفع رصيد مان سيتي عند النقطة 68 في المركز الأول فيما تجمد رصيد ويست بروميتش عند النقطة 20 متزيلاً بها جدول الترتيب .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - مان سيتي يصعق ويست بروميتش بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - مان سيتي يصعق ويست بروميتش بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - الفقي: إذا لم يسع الحزب السياسي للوصول للسلطة يتحول لـ"جمعية تعاونية"
التالى أخبار مصر - لاتسيو يفرض التعادل السلبى على ميلان فى ذهاب نصف نهائى كأس إيطاليا