أخبار مصرية - "نواب اليمن" يطالب برلمانات العرب بإنقاذ الشعب الفلسطيني

 

 

أخبار مصرية - "نواب اليمن" يطالب برلمانات العرب بإنقاذ الشعب الفلسطيني
أخبار مصرية - "نواب اليمن" يطالب برلمانات العرب بإنقاذ الشعب الفلسطيني

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - "نواب اليمن" يطالب برلمانات العرب بإنقاذ الشعب الفلسطيني
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 01:35 مساءً

طريق الاخبار - طالب محمد علي الشدادي نائب رئيس النواب اليمني، البرلمانات العربية بالتحرك العاجل لإنقاذ الشعب الفسلطيني، داعياً الأمم المتحدة بحفظ حقوق الفلسطينين.

جاء ذلك خلال الجلسة الطارئة لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية التي يستضيفها مجلس النواب المصري، برئاسة الدكتور علي عبدالعال، اليوم، ضمن الدورة الـ28 الاستثنائية للاتحاد البرلماني العربي.

وطالب الشعوب العربية بدعم القضية العادلة ومساعدة اللاجئين الفلسطنيين بالعودة إلي أرضهم، مؤكداً أنه بالرغم مما تمر به المنطقة ستظل القدس قضية العرب، والاحتلال الإسرائيلي إلى زوال.

وانتقد "الشدادي"، قرار الولايات المتحدة بنقل السفارة الأمريكية إلي القدس واعتبارها عاصمة إسرائيل، معتبراً إياه تأكيداً للانحياز الأمريكي لإسرائيل، واستمرار للدعم المادي والسياسي للصهاينة، وانتهاكاً صارخاً لمبادئ القانون الدولي واستقرار الشعوب.

وأدان "الشدادي"، المجازر الهمجية التي قام بها الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني الذي خرج في وقفات سلمية، مندداً بالقرار الأمريكي باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل، مؤكداً أن الاستخدام الوحشي للقوة ضد الفلسطينين، هو استمرار للظلم والطغيان الصهيوني.

ووجه "الشدادي"، الشكر إلى مصر قيادة وشعباً لدورها في دعم الشعب الفلسطيني، من خلال تقديم المساعدات العاجلة لهم وعلاج الجرحى بالمستشفيات المصرية وتسهيل حركة المسافرين عبر معبر رفح، كما وجه الشكر للدول العربية الداعمة للشعب الفلسطيني الصامد والمرابط دفاعاً عن حقوقه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - "نواب اليمن" يطالب برلمانات العرب بإنقاذ الشعب الفلسطيني ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - "نواب اليمن" يطالب برلمانات العرب بإنقاذ الشعب الفلسطيني" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - مصرللطيران : 15 رحلة جوية اليوم وغداً للاراضي المقدسة لنقل 2730 حاج