أخبار مصرية - الإمارات: الجرائم التي ترتكب بحق فلسطين لا يجوز الصمت عليها

 

 

أخبار مصرية - الإمارات: الجرائم التي ترتكب بحق فلسطين لا يجوز الصمت عليها
أخبار مصرية - الإمارات: الجرائم التي ترتكب بحق فلسطين لا يجوز الصمت عليها

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - الإمارات: الجرائم التي ترتكب بحق فلسطين لا يجوز الصمت عليها
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 01:35 مساءً

طريق الاخبار - قال مروان بن غليطه النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي الإمارتي، أن القضية الفلسطينة، تمر بمنعطف تاريخي يتطلب تضافر الجهود العربية لدعمها في ظل الجرائم التي ترتكب من جانب الاحتلال الصهيوني.

وأكد علي، أن الجرائم التي ترتكب في حق فلسطين لا يجوز الصمت عليها، وإسرائيل يجب أن تتحمل المسؤولية الكاملة عن ذلك أمام المجتمع الدولي.

واختتم حديثه بالتأكيد على ضرورة التوافق على برنامج برلماني عربي بالتنسيق مع المنظمات الدولية من أجل الضغط على الكيان الصهيوني لتحقيق مطالب الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك خلال الجلسة الطارئة لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية التي يستضيفها مجلس النواب، ضمن الدورة الاستثنائية للاتحاد البرلماني العربي، مؤكدا أن الإمارات منذ تأسيسها تعتبر القضية الفلسطينة، قضيتها المحورية والمركزية، وستظل دائمًا وأبدًا كذلك، حتى نيل الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعه، والعيش بكرامة وأمن وآمان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - الإمارات: الجرائم التي ترتكب بحق فلسطين لا يجوز الصمت عليها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - الإمارات: الجرائم التي ترتكب بحق فلسطين لا يجوز الصمت عليها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - مصرللطيران : 15 رحلة جوية اليوم وغداً للاراضي المقدسة لنقل 2730 حاج