الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - بالفيديو..صفعات قوية بين رجل دين ومحامية علي الهواء

 

 

أخبار مصرية - بالفيديو..صفعات قوية بين رجل دين ومحامية علي الهواء
أخبار مصرية - بالفيديو..صفعات قوية بين رجل دين ومحامية علي الهواء

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - بالفيديو..صفعات قوية بين رجل دين ومحامية علي الهواء
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 01:21 مساءً

طريق الاخبار - انتشر مقطع فيديو علي منصات التواصل الاجتماعي يظهر مشادة حادة بن رجل دين ومحامية انتهت بالصفع واشتباكات بالأيدي في الهند ، وذلك عبر برنامج علي قناة Zee Hindustan الإخبارية.

كان خلافا قد وقع  بين محامية ورجل دين في الهند أثناء استضافتهما بإحدى المحطات الفضائية لمناقشة "الطلاق الثلاثي"، والذي أسفر عن  اشتباك عنيف وتبادل الصفع على الوجه.

وتري المحامية بالمحكمة العليا الهندية " فرح فايز"  أن الطلاق الثلاثي ليس شكلًا من أشكال الطلاق المعترف به في القرآن، وهو الأمر الذي يرفضه رجل الدين مفتي إعجاز أرشد القاسمي، ما أدى إلى احتدام النقاش وتبادل الصفع على الوجه بين الطرفين علي الهواء.

وقد قامت السلطات الأمنية بالقبض على رجل الدين، متهمة إياه بالاعتداء على المحامية، وهو الأمر الذي وثقه البرنامج الحواري على القناة الفضائية.

يذكر أنه قد  نشبت معركة بين هنديات مسلمات تساندهن مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الحقوقية العاملة بالهند، وعدد من رجال السياسة من جانب، وبين الجماعات الإسلامية من جانب آخر، التي تقر الطلاق الثلاثي.
الفيديو:

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - بالفيديو..صفعات قوية بين رجل دين ومحامية علي الهواء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - بالفيديو..صفعات قوية بين رجل دين ومحامية علي الهواء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - مصرللطيران : 15 رحلة جوية اليوم وغداً للاراضي المقدسة لنقل 2730 حاج