أخبار مصرية - مظهر شاهين عن إيقاف حكم لمباراة احترامًا للأذان: «أفضل رد على شيرين رضا»

 

 

أخبار مصرية - مظهر شاهين عن إيقاف حكم لمباراة احترامًا للأذان: «أفضل رد على شيرين رضا»
أخبار مصرية - مظهر شاهين عن إيقاف حكم لمباراة احترامًا للأذان: «أفضل رد على شيرين رضا»

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - مظهر شاهين عن إيقاف حكم لمباراة احترامًا للأذان: «أفضل رد على شيرين رضا»
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 12:02 صباحاً

طريق الاخبار - اشترك لتصلك أهم الأخبار

علق الإعلامي مظهر شاهين، على قيام أحد الحكام بإيقاف مباراة احترامًا للأذان في السعودية، قائلًا: «أفضل رد للفنانة التي وصفت الأذان بالجعير».

ووجه «شاهين»، خلال تقديمه برنامج «الشارع المصري»، المذاع عبر فضائية «الصحة والجمال» مساء الأربعاء، حديثه للفنانة، قائلًا: «كان ممكن تقولي وجهة نظرك في اختيار الأصوات التي تؤذن بأسلوب آخر، وكام ممكن تستبدلي كلمة جعير بكلمة اختيار أصوات حسنة».

ووصفت الفنانة شيرين رضا، خلال حوارها بإحدى القنوات الفضائية، الأذان بـ«الجعير»، بسبب سوء انتقاء الأصوات التي تؤذن، مما عرضها لهجوم حاد من قبل البعض.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - مظهر شاهين عن إيقاف حكم لمباراة احترامًا للأذان: «أفضل رد على شيرين رضا» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - مظهر شاهين عن إيقاف حكم لمباراة احترامًا للأذان: «أفضل رد على شيرين رضا»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصر - الأسبوع المقبل.. انطلاق مؤتمر القاهرة للإعلام