الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - مصطفى الفقي: السيسي يمثل بطلًا شعبيًا في ظل الظروف الصعبة الحالية

 

 

أخبار مصرية - مصطفى الفقي: السيسي يمثل بطلًا شعبيًا في ظل الظروف الصعبة الحالية
أخبار مصرية - مصطفى الفقي: السيسي يمثل بطلًا شعبيًا في ظل الظروف الصعبة الحالية

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - مصطفى الفقي: السيسي يمثل بطلًا شعبيًا في ظل الظروف الصعبة الحالية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 12:02 صباحاً

طريق الاخبار - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يريد دعم الشارع بقوة، وهذا كان واضحًا من حديثه اليوم خلال فعاليات مرلة الإنتاج المبكر لقحقل الظهر، اليوم.

وأضاف «الفقي» خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «إم بي سي مصر» اليوم الأربعاء، أن «السيسي» لا يرغب في أن يعبث أي أحد بعقول الناس.

وأوضح الفقي، أن حجم إنجازات «السيسي» على مستوى البنية التحية ضخم، مشيرًا إلى أنه يمثلًا بطلًا قوميًا في الظروف الصعبة الحالية.

وفيما يتعلق بترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية قال «الفقي»، إن أي رئيس يحصل على عدد أصوات أقل عند ترشحه لفترة ثانية، مؤكدًا أن الشعب أعطى السيسي تفويضًا لم يعطيه لأحد من قبل، لأن هذا هو الطريق الوحيد للخاص وبناء دولة حديثة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - مصطفى الفقي: السيسي يمثل بطلًا شعبيًا في ظل الظروف الصعبة الحالية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - مصطفى الفقي: السيسي يمثل بطلًا شعبيًا في ظل الظروف الصعبة الحالية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - «عمليات التنمية المحلية» تتابع تداعيات رفع أسعار المحروقات بالمحافظات
التالى أخبار مصرية - السويد تتغلب على كوريا الجنوبية بهدف نظيف بفضل خاصية الـ VAR