الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - موسليرا: لدينا القدرة على التقدم في المونديال وسنثبت ذلك أمام فرنسا

 

 

أخبار مصر - موسليرا: لدينا القدرة على التقدم في المونديال وسنثبت ذلك أمام فرنسا
أخبار مصر - موسليرا: لدينا القدرة على التقدم في المونديال وسنثبت ذلك أمام فرنسا

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - موسليرا: لدينا القدرة على التقدم في المونديال وسنثبت ذلك أمام فرنسا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 1 يوليو 2018 05:09 صباحاً

طريق الاخبار - أرجع فرناندو موسليرا، حارس مرمى منتخب أوروجواي، الفضل في التأهل لربع نهائي مونديال روسيا إلى "القدرة على إلحاق الضرر بالمنافس في الهجوم"، وهو العنصر الذي أضيف خلال الفترة الأخيرة لأداء "السيليستي" بالإضافة للصلابة الدفاعية التي يتميز بها.

وحجز المنتخب اللاتيني مقعده في ربع النهائي بالفوز على البرتغال (2-1) مساء السبت في ثمن النهائي ليضرب موعدا مع فرنسا، التي أطاحت بالأرجنتين في مباراة ممتعة (4-3)، يوم الجمعة المقبل.

وأوضح حارس مرمى جالاتا سراي التركي - في تصريح نقلته وكالة الأنباء الأسبانية - "لعبنا مباراة قوية شهدها ملعب (فيشت الأولمبي)، الجميع يعلم الصلابة الدفاعية التي تتميز بها أوروجواي، والتي أضيف لها في الوقت الحالي القدرة على إلحاق الضرر بالمنافس في الهجوم".

وعلى الرغم من تأكيده على أن الهدف الأساسي للجميع هو الذهاب بأوروجواي "إلى أبعد مرحلة ممكنة في المونديال"، إلا أنه أقر بأن "حلمه" هو إنهاء البطولة كأحد أفضل اللاعبين في مركزه.

وتساءل "لماذا لا أواصل الحلم؟"، وقال "نحن سعداء للغاية بما قدمناه حتى الآن، ولكننا ندرك أنه بإمكاننا صنع المزيد، وسنحاول تحقيق هذا الأمر أمام فرنسا".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - موسليرا: لدينا القدرة على التقدم في المونديال وسنثبت ذلك أمام فرنسا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - موسليرا: لدينا القدرة على التقدم في المونديال وسنثبت ذلك أمام فرنسا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - سفارة مصر بالسودان تحتفل غدا بذكرى ثورة 23 يوليو
التالى أخبار مصرية - الجامعة العربية تؤكد ضرورة تطوير عمل المنظمات العربية لدعم العمل المشترك