الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - ماسكيرانو: ميسي نجم كبير لابد أن يستمر مع الأرجنتين

 

 

أخبار مصر - ماسكيرانو: ميسي نجم كبير لابد أن يستمر مع الأرجنتين
أخبار مصر - ماسكيرانو: ميسي نجم كبير لابد أن يستمر مع الأرجنتين

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - ماسكيرانو: ميسي نجم كبير لابد أن يستمر مع الأرجنتين
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 1 يوليو 2018 04:30 صباحاً

طريق الاخبار - دعا لاعب الوسط خابيير ماسكيرانو، الذي أعلن /السبت/ اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده (الأرجنتين) بعد 19 عاما، زميله ليونيل ميسي بالاستمرار مع "الألبيسيليستي"، رغم الهزيمة أمام فرنسا في ثمن نهائي بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وحول مدى استمرارية ميسي مع المنتخب الأول، قال ماسكيرانو - في تصريح نقلته وكالة الأنباء الأسبانية - "أتمنى آلا تكون هذه نهاية مرحلة، أنا أحفز الجميع للاستمرار لأنهم لم يضروا أحدا".

وأضاف اللاعب - صاحب الـ34 عاما - "دائما ما بذلوا كل ما لديهم لهذا المنتخب، ولهذا القميص، قدموا كل شيء. أتمنى أن يمتلكوا القوة والطاقة للاستمرار".

وخسرت الأرجنتين أمام "البلوز" 3-4 على ملعب كازان آرينا لتودع المونديال، بعدما خسرت في نهائي نسخة 2014 بالبرازيل ضد ألمانيا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - ماسكيرانو: ميسي نجم كبير لابد أن يستمر مع الأرجنتين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - ماسكيرانو: ميسي نجم كبير لابد أن يستمر مع الأرجنتين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - حملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزة
التالى أخبار مصرية - المرور: إعادة فتح طريق السويس الصحراوى بعد انتهاء أعمال التطوير