الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - وزيرة الثقافة ومحافظ الغربية يفتتحان المركز الثقافي في طنطا

 

 

أخبار مصرية - وزيرة الثقافة ومحافظ الغربية يفتتحان المركز الثقافي في طنطا
أخبار مصرية - وزيرة الثقافة ومحافظ الغربية يفتتحان المركز الثقافي في طنطا

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - وزيرة الثقافة ومحافظ الغربية يفتتحان المركز الثقافي في طنطا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 1 يوليو 2018 02:41 صباحاً

طريق الاخبار - اشترك لتصلك أهم الأخبار

حضرت إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، افتتاح المركز الثقافي في طنطا، اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، بالتزامن مع احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو.

وقالت الوزيرة، في كلمتها، مساء السبت، إن افتتاح المركز يعد إضافة حقيقية للبيئة الثقافية في مصر، ويمثل شريانًا جديدًا يضيف للثقافة المصرية والفنون، ومرآة تعكس الاستراتيجية الجديدة التي تنتهجها الوزارة.

من جانبه، أكد اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، أن افتتاح المركز الثقافي يسطر إنجازا آخر في التاريخ الذي يتواكب مع احتفال الشعب المصري بثورة 30 يونيو ليكون منارة لنشر الثقافة والوعي الفني؛ إيمانا من الدولة بترسيخ الإبداع واكتشاف المواهب.

تم إنشاء المركز الثقافي في طنطا على مساحة 1500 متر مربع، بتكلفه 50 مليون جنيه، ويتسع إلى 450 مشاهدا في 3 مستويات «250 في الصالة و200 في بناوير اللوج والبلكون».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - وزيرة الثقافة ومحافظ الغربية يفتتحان المركز الثقافي في طنطا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - وزيرة الثقافة ومحافظ الغربية يفتتحان المركز الثقافي في طنطا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - المطورون يرحبون بمبادرة «مدبولى» ويؤكدون: نموذج ناجح للشراكة مع الدولة
التالى أخبار مصرية - «الأهلى العقارية» تدرس تنفيذ مشروعين بالمنيا وبنى سويف.. وتتجه للابتعاد عن المدن الجديدة