الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - رسميا.. الزمالك يفسخ تعاقده مع علي فتحي وأسامة إبراهيم

 

 

أخبار مصر - رسميا.. الزمالك يفسخ تعاقده مع علي فتحي وأسامة إبراهيم
أخبار مصر - رسميا.. الزمالك يفسخ تعاقده مع علي فتحي وأسامة إبراهيم

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - رسميا.. الزمالك يفسخ تعاقده مع علي فتحي وأسامة إبراهيم
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 16 يناير 2018 08:48 صباحاً

طريق الاخبار - كتب: علي الزيني

كشف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة، أن النادى فسخ التعاقد مع الثنائى على فتحى وأسامه إبراهيم لاعبى الفريق، بعد قيام الثنائى بالتنازل عن جميع المستحقات المالية لهما لدى القلعة البيضاء، وعدم مطالبتهم للنادى بأى أشياء مادية مستقبلا.

وأوضح تيجانا، فى تصريحاته لموقع الزمالك الرسمى، أن الثنائى تنازلا عن المستحقات ورحلا بعد تواجدهما على قوائم الانتظار بالفريق حتى موعد الانتقالات الشتوية الحالية خلال شهر يناير الجارى.

يذكر أن أسامة إبراهيم قد عقد جلسة مع عبد الناصر محمد مدير الكرة بإنبى فى الفترة الماضية للانتقال إلى النادى البترولى، وتلقى عددا من العروض الأخرى فى الفترة الأخيرة، وكان الثنائي متواجدين على قوائم الانتظار بالفريق حتى موعد الانتقالات الشتوية الحالية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - رسميا.. الزمالك يفسخ تعاقده مع علي فتحي وأسامة إبراهيم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - رسميا.. الزمالك يفسخ تعاقده مع علي فتحي وأسامة إبراهيم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - مصطفى الفقي: السيسي يمثل بطلًا شعبيًا في ظل الظروف الصعبة الحالية