الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - أجندة الجمعة: وزيرة الثقافة تفتتح المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية

 

 

أخبار مصرية - أجندة الجمعة: وزيرة الثقافة تفتتح المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية
أخبار مصرية - أجندة الجمعة: وزيرة الثقافة تفتتح المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - أجندة الجمعة: وزيرة الثقافة تفتتح المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 06:17 صباحاً

طريق الاخبار - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفتتح الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية في دورته الثالثة والأربعين، بمشاركة 15 عرضا مسرحيا من مختلف الأقاليم الثقافية على مستوى الجمهورية.

تنظم وزارة البيئة للعام الخامس على التوالى، بالتعاون مع مدرسة الصحراء لتعليم مهارات البقاء في البرية، إفطارا جماعيا بمحمية وادي دجلة بالمعادي، تحت شعار «هات فطارك وتعالي»، تزامنا مع الاحتفالات بيوم البيئة العالمي واليوم العالمي للتنوع البيولوجي.


يفتتح الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الأقباط الكاثوليك، مغارة استقبال العائلة المقدسة بكنيسة العائلة المقدسة للأقباط الكاثوليك بحي المطرية بمحافظة القاهرة.


تقيم الأمم المتحدة احتفالا باليوم الدولي لحفظة السلام وتقدم ميدالية «داغ همرشولد» إلى 129 شخصا فقدوا أرواحهم في حفظ السلام خلال 2017، من بينهم 3 حفظة سلام مصريين وهم: ضابط صف أول عبدالناصر مصطفي رجب عبدالحميد وضابط الشرطة عبدالفتاح السيد محمد السيد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - أجندة الجمعة: وزيرة الثقافة تفتتح المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - أجندة الجمعة: وزيرة الثقافة تفتتح المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - فرنسا تحظر الشاشات الكبرى وتجمعات المشجعين خوفا من الإرهاب
التالى أخبار مصرية - موظفون يغلقون وحدة محلية أمام أهالي «الباسل».. ورئيس المدينة: «مرتشون»