الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - عروض زمان بسوق الترجمان.. السكر والأرز بـ6.5 جنيه وتقسيط الأدوات المنزلية

 

 

أخبار مصرية - عروض زمان بسوق الترجمان.. السكر والأرز بـ6.5 جنيه وتقسيط الأدوات المنزلية
أخبار مصرية - عروض زمان بسوق الترجمان.. السكر والأرز بـ6.5 جنيه وتقسيط الأدوات المنزلية

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - عروض زمان بسوق الترجمان.. السكر والأرز بـ6.5 جنيه وتقسيط الأدوات المنزلية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 05:34 صباحاً

طريق الاخبار - يقدم معرض سوق الترجمان بحى بولاق بالقاهرة، اليوم الخميس، عروضا على السلع الغذائية، لخدمة محدودى الدخل والفقراء، ومنافسة السوق الخارجية، حيث سيتم بيع الكيلو السكر بـ6.5 وكيلو الأرز بـ6.5، وهذا العرض يستمر لمدة ثلاثة أيام عرض.

كما يقدم معرض سوق الترجمان، عروضا مميزة بالتقسيط وبدون فوائد على جميع السلع والأجهزة، ومن بين العروض المميزة فى الأثاث المنزلى، عرض 3 غرف "نوم وسفرة وأنتريه أو صالون" بـ23 ألف جنيه، أو تدفع قسطا شهريا بدون مقدم لا يتعدى الـ500.

ويقدم المعرض أدوات مطبخ ومفروشات وأجهزة منزلية وملابس بالتقسيط، وتخفيضات كبيرة على البيع الجملة من 20% لـ40%، وأيضا سلع تموينية بتخفيضات أقل من الخارج من 20 لـ40%.

يذكر أن معرض سوق الترجمان نفذ برعاية اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الغربية والشمالية، بالتنسيق مع الدكتور حسام فودة رئيس المجلس المصرى لحقوق العمال والفلاحين والمرأة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - عروض زمان بسوق الترجمان.. السكر والأرز بـ6.5 جنيه وتقسيط الأدوات المنزلية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - عروض زمان بسوق الترجمان.. السكر والأرز بـ6.5 جنيه وتقسيط الأدوات المنزلية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - ضبط 10700 صاروخ وألعاب نارية محظورة و6 مصانع طوب بالبحيرة.. صور
التالى أخبار مصرية - موظفون يغلقون وحدة محلية أمام أهالي «الباسل».. ورئيس المدينة: «مرتشون»