الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - لنبذ التعصب ودعم الرياضة.. قدامى الأهلي والزمالك يلعبون في سوهاج

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - لنبذ التعصب ودعم الرياضة.. قدامى الأهلي والزمالك يلعبون في سوهاج
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 04:33 صباحاً

طريق الاخبار - التقى عدد من قدامى لاعبي الأهلي والزمالك في مبارة بأحد ملاعب مدينة سوهاج، وبحضور عدد كبير من نجوم الكرة المصرية، وذلك لنبذ التعصب بين جماهير القطبين ودعم الرياضة المصرية.

c21a10d60c.jpg

نظم اللقاء الذي شهد حضور عدد كبير من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، الإعلامى أحمد ناصر الشريف، وتم تسليم الهدايا التذكارية للاعبين المشاركين، فكان من بينهم عبد الحليم علي، وخالد الغندور، وجمال حمزة، وكريم حسن شحاتة، ومدحت عبد الهادي، وأحمد الشيخ، ووليد صلاح الدين، وخالد بيبو، وشادي محمد، ومحمد عمارة، وأدار المباراة الحكم الدولي سمير محمود عثمان.

fef86cb6c8.jpg

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - لنبذ التعصب ودعم الرياضة.. قدامى الأهلي والزمالك يلعبون في سوهاج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - لنبذ التعصب ودعم الرياضة.. قدامى الأهلي والزمالك يلعبون في سوهاج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - شهيرة تبكي على الهواء بسبب محمود ياسين (فيديو)
التالى أخبار مصرية - «ماركا»: ريال مدريد يبدأ اتصالات مع بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي