الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - «ماركا»: ريال مدريد يبدأ اتصالات مع بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي

 

 

أخبار مصرية - «ماركا»: ريال مدريد يبدأ اتصالات مع بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي
أخبار مصرية - «ماركا»: ريال مدريد يبدأ اتصالات مع بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - «ماركا»: ريال مدريد يبدأ اتصالات مع بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 04:19 صباحاً

طريق الاخبار - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن نادى ريال مدريد بدأ اتصالات مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكاتينو، المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزى، لتولي قيادة الفريق خلفا للفرنسي زين الدين زيدان.

وقالت الصحيفة، على موقعها الإلكتروني، مساء الخميس، إن النادي أراد أن يعرف، في أقرب وقت ممكن، مدى استعداد مدرب إسبانيول السابق، لتولي القيادة الفنية للملكي.

وأضافت الصحيفة أن الاجتماعات لم تتوقف في مكاتب سانتياجو برنابيو، حيث اجتمع كل من خوسيه أنخيل سانشيز، ورامون مارتينيو، وفلورنتينو بيريز، في أوقات مختلفة لتحليل الخيارات المتاحة، ولكن الاتصال لم يتم إلا مع بوكيتينو.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية أفادت، في وقت سابق، بأن بوكيتينو لا يملك شرطًا جزائيًا في عقده مع توتنهام، ولكن لديه اتفاقا مع رئيس النادي على التفاوض بشأن رحيله إذا طلب المدرب ذلك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «ماركا»: ريال مدريد يبدأ اتصالات مع بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «ماركا»: ريال مدريد يبدأ اتصالات مع بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - المنتخب عن واقعة «سعد وكهربا»: سنجلس معهما للوقوف على تفاصيل الواقعة
التالى أخبار مصرية - موظفون يغلقون وحدة محلية أمام أهالي «الباسل».. ورئيس المدينة: «مرتشون»