الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - مصرع شخص أثناء عمله بمستشفى تحت الإنشاء بجمصة

 

 

أخبار مصر - مصرع شخص أثناء عمله بمستشفى تحت الإنشاء بجمصة
أخبار مصر - مصرع شخص أثناء عمله بمستشفى تحت الإنشاء بجمصة

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - مصرع شخص أثناء عمله بمستشفى تحت الإنشاء بجمصة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 03:13 صباحاً

طريق الاخبار - لقى شخص مصرعه إثر سقوطه من علو أثناء عمله بمستشفى تحت الانشاء بجمصة.

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا يفيد بورود المحضر رقم 18 أحوال قسم شرطة دمياط الجديدة لقسم شرطة جمصة والذى يتضمن وفاة السيد ع. ا 57 عاما حداد مسلح ومقيم قرية " كفرالصارم " بمركز سمنود بالغربية، بمستشفى دمياط  الجامعى والمحجوز به منذ أمس ادعاء سقوط من علو" .

وبسؤال نجله قرر أنه أثناء عمله ووالده بمشروع إنشاء مستشفى 333 الكائن بمنطقة 15 مايو دائرة قسم جمصة اختل توازن والده وسقط من أعلى الطابق الأول على الأرض، ما أدى إلى إصابته التى أودت بحياته، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك وورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ ولا توجد شبهة جنائية وقيد المحضر برقم 30 لسنة 2018 عوارض القسم.

وبالعرض على النيابة العامة قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وتوصلت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية وسُلم الجثمان لذويه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - مصرع شخص أثناء عمله بمستشفى تحت الإنشاء بجمصة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - مصرع شخص أثناء عمله بمستشفى تحت الإنشاء بجمصة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - وزير البيئة يكشف سبب ظهور الحوت الأزرق في البحر الأحمر (فيديو)
التالى أخبار مصرية - موظفون يغلقون وحدة محلية أمام أهالي «الباسل».. ورئيس المدينة: «مرتشون»