الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - تعرف على دعاء اليوم السادس عشر من شهر رمضان وثوابه

 

 

أخبار مصرية - تعرف على دعاء اليوم السادس عشر من شهر رمضان وثوابه
أخبار مصرية - تعرف على دعاء اليوم السادس عشر من شهر رمضان وثوابه

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - تعرف على دعاء اليوم السادس عشر من شهر رمضان وثوابه
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 01:45 صباحاً

طريق الاخبار - ينشر "اليوم السابع" مجموعة من الأدعية المستحبة فى شهر رمضان المبارك، والتى ثبت صحتها عن الصحابة والتابعين، بالتزامن مع أيام رمضان المبارك، حيث أكد النبى "صلى الله عليه وسلم" أهمية الدعاء فى كل يوم من أيام شهر رمضان لما يحمله من أجر عظيم.

وإليكم دعاء اليوم السادس عشر من شهر رمضان:

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِى صلى الله عليه وآله: "اللَّهُمَّ اهْدِنِى فِيهِ لِعَمَلِ الْأَبْرَارِ، وَجَنِّبْنِى فِيهِ مُرَافَقَةَ الْأَشْرَارِ، وَأَدْخِلْنِى فِيهِ بِرَحْمَتِكَ دَارَ الْقَرَارِ، بِإِلَهِيَّتِكَ يَا إِلَهَ الْعَالَمِينَ ".

ثواب الدعاء

"مَنْ دَعَا بِهِ أُعْطِى يَوْمَ خُرُوجِهِ مِنْ قَبْرِهِ نُوراً سَاطِعاً يَمْشِى بِهِ، وَحُلَّةً يَلْبَسُهَا، وَنَاقَةً يَرْكَبُهَا، وسُقِى مِنْ شَرَابِ الْجَنَّةِ".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - تعرف على دعاء اليوم السادس عشر من شهر رمضان وثوابه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - تعرف على دعاء اليوم السادس عشر من شهر رمضان وثوابه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - ننشر جدول ومواعيد دور الثمانية بدورة الإعلاميين الرمضانية
التالى أخبار مصرية - موظفون يغلقون وحدة محلية أمام أهالي «الباسل».. ورئيس المدينة: «مرتشون»