الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - كنيسة العذراء بالمعادي تحتفل بعشية عيد دخول السيد المسيح أرض مصر

 

 

أخبار مصرية - كنيسة العذراء بالمعادي تحتفل بعشية عيد دخول السيد المسيح أرض مصر
أخبار مصرية - كنيسة العذراء بالمعادي تحتفل بعشية عيد دخول السيد المسيح أرض مصر

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - كنيسة العذراء بالمعادي تحتفل بعشية عيد دخول السيد المسيح أرض مصر
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 01:19 صباحاً

طريق الاخبار - أقيمت مساء أمس الاحتفالية السنوية لكنيسة السيدة العذراء بالمعادي بمناسبة عيد دخول السيد المسيح أرض مصر (تذكار مجيء العائلة المقدسة إلى مصر).

وصلى نيافة الأنبا دانيال أسقف المعادي وتوابعها وسكرتير المجمع المقدس صلاة عشية العيد وشاركه أصحاب النيافة الأنبا ديمتريوس أسقف ملوي والأشمونين والأنبا إبيفانيوس أسقف ورئيس دير القديس مقاريوس ببرية شيهيت والأنبا ماركوس الأسقف العام لكنائس حدائق القبة وتوابعها ولفيف من الاباء الكهنة وبمشاركة شعبية كبيرة.

بدأت الاحتفالية بجولة نيلية بمنطقة الكنيسة التي زارتها العائلة المقدسة ضمن زيارتها لمصر، وشارك في الجولة الآباء الأساقفة والكهنة والشمامسة، وانتهت عند السلم الأثري، وقدم الآباء البخور لأيقونة العائلة المقدسة والكتاب المقدس الذي وجد مفتوحا على الإصحاح الـ ١٩ من سفر إشعياء والذي يحوي الآية "مبارك شعبي مصر" وطافيًا على مياه النيل في هذا المكان.

وتقدمت فرق الكشافة الموكب مُشَكِلَّةً نموذجا للعائلة المقدسة، أعقبها بدء صلاة العشية على مذبح تم تجهيزه أعلى السلم الأثري. 


ومن المقرر أن يصلى قداس العيد على ذات المذبح صباح اليوم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - كنيسة العذراء بالمعادي تحتفل بعشية عيد دخول السيد المسيح أرض مصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - كنيسة العذراء بالمعادي تحتفل بعشية عيد دخول السيد المسيح أرض مصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - اتحاد الجمعيات الأهلية: فك كرب 52 ألف غارم وغارمة
التالى أخبار مصرية - موظفون يغلقون وحدة محلية أمام أهالي «الباسل».. ورئيس المدينة: «مرتشون»