الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - اتحاد الجمعيات الأهلية: فك كرب 52 ألف غارم وغارمة

 

 

أخبار مصرية - اتحاد الجمعيات الأهلية: فك كرب 52 ألف غارم وغارمة
أخبار مصرية - اتحاد الجمعيات الأهلية: فك كرب 52 ألف غارم وغارمة

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - اتحاد الجمعيات الأهلية: فك كرب 52 ألف غارم وغارمة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 01:19 صباحاً

طريق الاخبار - قال طلعت عبد القوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، إن مؤسسة مصر الخير تعمل على حل المشكلات التي تواجه المواطنين، كما قامت المؤسسة بفك كرب ما يقرب من 52 ألف غارم وغارمة.

جاء ذلك خلال ندوة مصر الخير لاستعراض مشروع قانون لتوفير الحماية الاجتماعية للغارمين بحضور كل من سهير عوض مدير برنامج الغارمين بمصر الخير وعبد الهادي القصبي رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب والدكتور حسن سند عميد كلية حقوق جامعة المنيا وعضو اللجنة التشريعية بالمجلس القومى للمرأة.

وأضاف رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، أن مؤسسة مصر الخير مؤسسة قوية لها ارتباط وثيق بالمجتمع، ساهمت في التصدي العديد من المشاكل التي تواجه الوطن، مشيرا إلي أن المؤسسة مهتمة باختيار قيادات مدربة ومهنية مما يجعلها للنجاح.

وأشاد عبد القوي بدور مؤسسة مصر الخير، في قضية الغارمين حيث استطاعت أن تخرج الآلاف من الغارمات، ومساعدة الآلاف، حتي يتورط في قضايا ويتعرضوا للحبس، فضلًا عن توفير فرص عمل للغارمين لافتا الى أن هناك اتجاه عالمي لإلغاء العقوبات السالبة للحريات، فيما يتعلق بقضايا الغارمين، معربا عن أمله في أن يصدر هذا القانون في الدور التشريعي الحالي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - اتحاد الجمعيات الأهلية: فك كرب 52 ألف غارم وغارمة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - اتحاد الجمعيات الأهلية: فك كرب 52 ألف غارم وغارمة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - وزير البيئة يكشف سبب ظهور الحوت الأزرق في البحر الأحمر (فيديو)
التالى أخبار مصرية - موظفون يغلقون وحدة محلية أمام أهالي «الباسل».. ورئيس المدينة: «مرتشون»