الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - المصريون بالخارج يتوافدون على ميلانو لمساندة المنتخب في المباريات

 

 

أخبار مصرية - المصريون بالخارج يتوافدون على ميلانو لمساندة المنتخب في المباريات
أخبار مصرية - المصريون بالخارج يتوافدون على ميلانو لمساندة المنتخب في المباريات

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - المصريون بالخارج يتوافدون على ميلانو لمساندة المنتخب في المباريات
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 01:19 صباحاً

طريق الاخبار - في إطار مساندة المنتخب الوطني لكرة القدم في فترة الإعداد الهامة التي يخوضها قبيل مباريات مسابقة كأس العالم التي ستنطلق في الرابع عشر من يوليو الجاري تهتم الجاليات المصرية في أوروبا من تقديم المساندة للمنتخب المصري، ومن هذه المساندة انتقال أبناء الجالية المصرية وراء المنتخب في المباريات الودية التي يقيمها استعدادا للحدث الرياضي الكبير.


ومن النمسا انتقل الكابتن علي حافظ مسؤول النشاط الرياضي في الجالية المصرية في فيينا إلى مدينة ميلانو الإيطالية التي يقيم بها المنتخب المصري معسكره. وذلك لمساندة المنتخب في المباراة التي ستجمعه مساء اليوم مع المنتخب الكولومبي.


وقال الكابتن علي حافظ إن هناك عددا من أبناء الجالية المصرية حرص على السفر لتشجيع المنتخب المصري، وذلك لتوصيل رسالة هامة للاعبين والجهاز الفني أن أبناء مصر في الداخل والخارج يدعمون المنتخب وينتظرون منه أن يقدم عروضا لائقة باسم مصر في المحفل الرياضي الأهم في العالم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - المصريون بالخارج يتوافدون على ميلانو لمساندة المنتخب في المباريات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - المصريون بالخارج يتوافدون على ميلانو لمساندة المنتخب في المباريات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية "السوبر الإنجليزي"
التالى أخبار مصرية - موظفون يغلقون وحدة محلية أمام أهالي «الباسل».. ورئيس المدينة: «مرتشون»