الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - السيسي: غضب الشعب الفلسطيني من نقل السفارة «مشروع».. وإسرائيل لن تفهم

 

 

أخبار مصرية - السيسي: غضب الشعب الفلسطيني من نقل السفارة «مشروع».. وإسرائيل لن تفهم
أخبار مصرية - السيسي: غضب الشعب الفلسطيني من نقل السفارة «مشروع».. وإسرائيل لن تفهم

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - السيسي: غضب الشعب الفلسطيني من نقل السفارة «مشروع».. وإسرائيل لن تفهم
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأربعاء 16 مايو 2018 08:26 مساءً

طريق الاخبار - قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن "القضية الفلسطينية خط ثابت لمصر، ونحن معها قلبًا وقالبًا"، مشيرًا إلى أن نقل السفارة الأمريكية للقدس له تداعيات على القضية الفلسطينية والشعب العربي.

وأضاف "السيسي"، خلال جلسة "اسأل الرئيس" ضمن فعاليات المؤتمر الوطني للشباب، اليوم الأربعاء، أن الوضع في المنطقة صعب جدًا، ومصر مع الحل السياسي لأزمات المنطقة.

وأكد أن مصر تفتح معبر رفح للمساهمة في رفع المعاناة عن الأشقاء الفلسطينيين، وأن الإسرائيليين لن يفهموا أن غضب الشعب الفلسطيني لنقل السفارة الأمريكية مشروع .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - السيسي: غضب الشعب الفلسطيني من نقل السفارة «مشروع».. وإسرائيل لن تفهم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - السيسي: غضب الشعب الفلسطيني من نقل السفارة «مشروع».. وإسرائيل لن تفهم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - موظفون يغلقون وحدة محلية أمام أهالي «الباسل».. ورئيس المدينة: «مرتشون»