الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - وزيرة الصحة: 58 مصابًا حصيلة حادث قطار البدرشين.. ولا وفيات

 

 

أخبار مصرية - وزيرة الصحة: 58 مصابًا حصيلة حادث قطار البدرشين.. ولا وفيات
أخبار مصرية - وزيرة الصحة: 58 مصابًا حصيلة حادث قطار البدرشين.. ولا وفيات

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - وزيرة الصحة: 58 مصابًا حصيلة حادث قطار البدرشين.. ولا وفيات
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 13 يوليو 2018 07:42 مساءً

طريق الاخبار - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إجمالي أعداد المصابين جراء حادث قطار البدرشين، حيث وصل العدد النهائي إلى ٥٨ مصاب.. جاء ذلك خلال زيارتها للمصابين بمستشفيي الهرم والعجوزة.

وجهت وزيرة الصحة والسكان بتقديم كافة الخدمات الطبية للمصابين والرعاية اللازمة لهم ولذويهم.

وأوضح الدكتور أحمد محي، مساعد وزيرة الصحة للطب العلاجي، أنه تم نقل 28 مصاب من موقع الحادث إلى مستشفى الهرم، 7 منهم سيتم خروجهم خلال الساعات القادمة، بينما تم نقل 7 مصابين إلى مستشفى البدرشين، خرج منهم 6 حالات خروج لتحسن حالتهم الصحية، وتبقى حالة واحدة تحت العلاج.

وأشار «محي» إلى أنه تم نقل 23 مصاب إلى مستشفى الحوامدية، مضيفا إلى تحويل 2 منهم إلى مستشفى معهد ناصر و21 حالة إلى مستشفى العجوزة، 3 منهم في الرعاية المركزة.

وأضاف «محي» أنه خلال زيارة وزيرة الصحة لمستشفى العجوزة وجهت بنقل 3 من المصابين إلى مستشفى معهد ناصر ليكونوا مع أبنائهم المحجوزين بمستشفى معهد ناصر.

وأوضح «محي» أن الإصابات تراوحت مابين كدمات وسحجات وجروح قطعية بأماكن متفرقة بالجسم واشتباه كسور بأماكن متفرقة بالجسد وحالات ما بعد الارتجاج وجميعهم حالتهم الصحية مستقرة ويتلقون العلاج اللازم بالمستشفيات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - وزيرة الصحة: 58 مصابًا حصيلة حادث قطار البدرشين.. ولا وفيات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - وزيرة الصحة: 58 مصابًا حصيلة حادث قطار البدرشين.. ولا وفيات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - مصرللطيران : 15 رحلة جوية اليوم وغداً للاراضي المقدسة لنقل 2730 حاج