الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - تقارير: محمد صلاح يخوض مباراته الأخيرة مع ليفربول بالدوري الإنجليزي أمام برايتون

 

 

أخبار مصرية - تقارير: محمد صلاح يخوض مباراته الأخيرة مع ليفربول بالدوري الإنجليزي أمام برايتون
أخبار مصرية - تقارير: محمد صلاح يخوض مباراته الأخيرة مع ليفربول بالدوري الإنجليزي أمام برايتون

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - تقارير: محمد صلاح يخوض مباراته الأخيرة مع ليفربول بالدوري الإنجليزي أمام برايتون
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 8 مايو 2018 08:45 مساءً

طريق الاخبار - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تعددت التقارير الصحفية خلال الأيام القليلة الماضية عن صفقة إنتقال الدولي المصري محمد صلاح إلى الدوري الإسباني، عن طريق بوابة الفريق الملكي ريال مدريد.

كشفت صحيفة «إكسبريس» البريطانية أن ليفربول وافق على انضمام محمد صلاح إلى ريال مدريد الصيف المقبل مقابل 175 مليون إسترلينى أي ما يوازى 200 مليون يورو مع لاعب إضافى.

وذكرت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز يرغب في انضمام محمد صلاح، ونيمار إلى كريستيانو رونالدو في هجوم ريال مدريد خلال الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن مباراة ليفربول وبرايتون القادمة قد تكون الأخيرة للنجم المصرى بالدورى الإنجليزى بقميص ليفربول.

وسابقًا أكدت صحيفة «ديلي ستار» سعي نادي ريـال مدريد ومالكه «بيريز» للحصول على خدمات اللاعب المصري.

وقالت أن محمد صلاح فرض شروطه المادية على النادي بطلبه الحصول على راتب سنوي 15 مليون يورو، وهو ما أغضب نجم الفريق كريستيانو رونالدو ومطالبته للنادي الملكي بعدم إتمام الصفقة

«ديلى ستار»، أكدت أن محمد صلاح طلب الحصول على راتب سنوى يصل لـ 12 مليون إسترلينى ما يعادل 15 مليون يورو سنويا نظير ارتداء قميص ريال مدريد الإسبانى بداية من الموسم المقبل، لكن مطالب النجم المصرى المادية، أغضبت كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، مطالبا إدارة النادى الملكى بعدم إتمام صفقة التعاقد مع اللاعب المصرى.

وسيلعب الملك المصري مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو الجاري امام ريـال مدريد على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية «كييف».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - تقارير: محمد صلاح يخوض مباراته الأخيرة مع ليفربول بالدوري الإنجليزي أمام برايتون ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - تقارير: محمد صلاح يخوض مباراته الأخيرة مع ليفربول بالدوري الإنجليزي أمام برايتون" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - موظفون يغلقون وحدة محلية أمام أهالي «الباسل».. ورئيس المدينة: «مرتشون»