الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - جهود أمنية لإعادة طفل متغيب عن منزله في الوادي الجديد

 

 

أخبار مصر - جهود أمنية لإعادة طفل متغيب عن منزله في الوادي الجديد
أخبار مصر - جهود أمنية لإعادة طفل متغيب عن منزله في الوادي الجديد

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - جهود أمنية لإعادة طفل متغيب عن منزله في الوادي الجديد
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 05:07 صباحاً

طريق الاخبار - تكثف مباحث الوادي الجديد، جهودها لإعادة طفل تغيب عن منزل أسرته بإحدى قرى مركز الداخلة.

تلقى اللواء عبد الرحمن شحاتة القاضي، مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، إخطارا من العميد عصام مهني، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية باختفاء طفل 7 سنوات عن أسرته بقرية غرب الموهوب بالداخلة.

وتبين تحرير عماد عبد الله مزارع من قرية غرب الموهوب بمركز الداخلة لمحضر رسمي بقسم شرطة الداخلة عن اختفاء نجله «زياد» 7 سنوات منذ 3 أيام وتغيبه عن المنزل.

كثفت مباحث قسم شرطة الداخلة بقيادة الرائد أحمد فراج، رئيس مباحث القسم، تحرياتها عن واقعة اختفاء الطفل وتبين تغيبه أثناء تواجده بجوار والده في قطعة أرض زراعية بالقرية ولا توجد أي شبهة جنائية.

وكشف محضر الواقعة، عدم اتهام والد الطفل لأحد والتسبب في تغيبه عن منزل وعدم وجود أي خلافات مع أحد يحتمل أن تكون وراء اختفائه.

ونشرت مباحث قسم شرطة الداخلة صورة الطفل من خلال نشرات أمنية جرى توزيعها على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع إدارة الأمن العام، كما وزعت صورة الطفل على الأكمنة الثابتة والمتحركة بنطاق المحافظة وخارجها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - جهود أمنية لإعادة طفل متغيب عن منزله في الوادي الجديد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - جهود أمنية لإعادة طفل متغيب عن منزله في الوادي الجديد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - سماد طلخا.. «فيه غاز قاتل»
التالى أخبار مصرية - ننشر مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 1/5/2018 بمحافظات مصر