الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - أشباح فيريرا تعود إلى القلعة البيضاء في حالة رفض جروس

 

 

أخبار مصر - أشباح فيريرا تعود إلى القلعة البيضاء في حالة رفض جروس
أخبار مصر - أشباح فيريرا تعود إلى القلعة البيضاء في حالة رفض جروس

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - أشباح فيريرا تعود إلى القلعة البيضاء في حالة رفض جروس
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 03:12 صباحاً

طريق الاخبار - كشف الإعلامي إسلام الشاطر عن دخول مسئولي نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، في مفاوضات جديدة مع مارتن جوميز مساعد فيريرا المدير الفني السابق للقلعة البيضاء تحسبا لرفض السويسري كريستيان جروس قيادة الأبيض.

وأضاف الشاطر خلال برنامج "اكسترا تايم" عبر فضائية " اكسترا نيوز"، أنه من المنتظر وصول جروس الأربعاء المقبل، لتوقيع العقود مع الزمالك.

وأشار الشاطر إلى أن هناك مفاوضات يقودها مجلس إدارة الزمالك مع مساعد فيريرا المدير الفني الأسبق للأبيض مارتن جوميز ليكون بديلا في حالة رفض كريستيان جروس تولي المهمة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - أشباح فيريرا تعود إلى القلعة البيضاء في حالة رفض جروس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - أشباح فيريرا تعود إلى القلعة البيضاء في حالة رفض جروس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - فيضٌ إنسانى
التالى أخبار مصرية - محافظون انتهت صلاحيتهم