الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - «مرتضى منصور» العمرة هدية المجلس للاعبين للفوز بالكأس

 

 

أخبار مصرية - «مرتضى منصور» العمرة هدية المجلس للاعبين للفوز بالكأس
أخبار مصرية - «مرتضى منصور» العمرة هدية المجلس للاعبين للفوز بالكأس

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - «مرتضى منصور» العمرة هدية المجلس للاعبين للفوز بالكأس
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 03:02 صباحاً

طريق الاخبار - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشف مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور عن تلقيه دعوة من أحد أمراء ومشايخ السعودية لدعوة فريق الكرة الأول والجهاز الفنى والمجلس لرحلة عمرة فى حالة فوزهم بلقب كأس مصر هذا الموسم، حيث تلقى رئيس النادى الدعوة من أحد أصدقائه فى المملكة العربية السعودية، بعد فوز الفريق على الأهلى فى القمة 116.

فى سياق متصل، أعلن خالد جلال، المدير الفنى، حالة الطوارئ القصوى داخل تدريبات الفريق من أجل الاستعداد لموقعة الإنتاج الحربى فى دور الثمانية لمسابقة كأس مصر المقررة الأربعاء المقبل على أرض ملعب بتروسبورت، حيث أخضع المدير الفنى لاعبيه لمعسكر مفتوح، على أن ينتقل لمعسكر مغلق اليوم للمبيت به ليلة المباراة. فيما قامت اللجنة المالية بسداد مستحقات طارق حامد ومنحه مبلغ 630 الف جنيه وهي نسبة الـ 25 % من قيمة عقد اللاعب مع النادى عن موسم 2016 /2017 وذلك بناء على الخطاب المرسل من قبل المدير المالى لنادى الزمالك ووفقا للائحة الفريق الأول المعتمدة من مجلس إدارة النادى.

واستنكر مجلس الإدارة فى بيان رسمى، تصرف اللجنة وأكد أنه ليس من حقها الإعلان عن المبالغ المالية التى تقوم بصرفها، لأن تلك الأمور من اختصاصات مجلس الإدارة، بخلاف أن هناك أمورا يجب أن تندرج تحت بند السرية، ومن المستحيل أن يحدث ذلك فى أى نادٍ. وأوضح مجلس الإدارة أن اللجنة المالية، تعد اختصاصاتها قريبة من المدير المالى أو الإدارة المالية، وأنهم موظفين ينفذون تعليمات مجلس الإدارة، وليس لها أى حق فى إصدار بيانات أو تقارير، يتم نشرها فى مختلف وسائل الإعلام.

فيما أنهت لجنة خبراء الكسب غير المشروع المكلفة من النيابة عملها داخل النادى، بعد الانتهاء من فحص جميع المستندات، تمهيداً لرفع تقريرها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «مرتضى منصور» العمرة هدية المجلس للاعبين للفوز بالكأس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «مرتضى منصور» العمرة هدية المجلس للاعبين للفوز بالكأس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - بزاوية 180 درجة.. حقيقة تسبب أقراص كونترابلان 2 فى الإجهاض والعقم؟
التالى أخبار مصرية - صفوت مسلم يفتتح فرع نادي إيروسبورت الرياضي بمطار القاهرة