الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - عمرو وردة: الأهلي والزمالك وفالنسيا مهتمين بي.. فيديو

 

 

أخبار مصر - عمرو وردة: الأهلي والزمالك وفالنسيا مهتمين بي.. فيديو
أخبار مصر - عمرو وردة: الأهلي والزمالك وفالنسيا مهتمين بي.. فيديو

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - عمرو وردة: الأهلي والزمالك وفالنسيا مهتمين بي.. فيديو
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 02:08 صباحاً

طريق الاخبار - كشف عمرو وردة محترفنا المصري في أتروميتوس اليوناني عن اهتمام فالنسيا الإسباني وجالاتاسراي التركي بخدماته، وكذلك عن حديث من بعض مسؤولي الأهلي والزمالك للانضمام إليهما.

وقال وردة، عبر مداخلة هاتفية مع الاعلامي إبراهيم فايق في برنامج الحريف المذاع علي قناة دي إم سي، أن فالنسيا وجالاطاسراي مهتمان، ولكنه سينتظر لبعد كأس العالم، مضيفا أنه بنسبة 90% سنتأهل إلى الدور الثاني في كأس العالم.

وأضاف وردة: "الأهلي والزمالك تحدثا معى، لكنني لن أعود إلى مصر، سأستمر لتحقيق حلمي بالتألق في أوروبا.. أتألق في اليونان هذا الموسم، ولقبوني بصلاح اليونان بسبب جنسيتي والتقارب في الشكل والشعر، وتألقي هذا الموسم".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - عمرو وردة: الأهلي والزمالك وفالنسيا مهتمين بي.. فيديو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - عمرو وردة: الأهلي والزمالك وفالنسيا مهتمين بي.. فيديو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - محمود الأسيوطي: قادرون على الفوز بالكأس بعد عبور الأهلي
التالى أخبار مصر - محمد عمر: الاتحاد سيشهد انطلاقة كبيرة فى الموسم المقبل