الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع الهداف التاريخي لدورى الدرجة الثانية.. صور

 

 

أخبار مصر - سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع الهداف التاريخي لدورى الدرجة الثانية.. صور
أخبار مصر - سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع الهداف التاريخي لدورى الدرجة الثانية.. صور

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع الهداف التاريخي لدورى الدرجة الثانية.. صور
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 02:08 صباحاً

طريق الاخبار - نجح مسئولو نادى سيراميكا كليوباترا فى التعاقد مع محمد حسن ميدو لاعب نادى النصر، في دوري الدرجة الثانية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وقال معتز البطاوى المشرف العام على الكرة بالنادى: إن ميدو هو الهداف التاريخي لدورى الدرجة الثانية، وتألق كثيرا خلال مبارياته مع فريقه السابق.

وحضر التوقيع رمضان السيد المدير الفني لسيراميكا كليوباترا، وتم التعاقد مع اللاعب الجديد لمدة 3 سنوات.

ويعد ميدو من أحد ناشئي الإسماعيلي وتم تصعيده للفريق الأول في عمر العشرين ولعب مع الفريق في بطولة الدوري من قبل بموسم 2005-2006.

ولكن مسيرته في الإسماعيلي لم تدم كثيرا لينتقل إلى فريق الترسانة في الموسم التالي ولعب أمام الأهلي في المباراة المثيرة التي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ولتنتهي مسيرة ميدو في الدوري الممتاز عند هذا الحد وينتقل بعدها إلى فريق النصر بالقاهرة ويبدأ بزوغ نجمه في الممتاز ب.

 وخلال 5 سنوات مع الفريق في الممتاز ب من 2007 وحتى 2014 كان ميدو هو أفضل نجوم فريق النصر وكاد أن يصعد معهم في الموسم الأول إلا أن الإنتاج الحربي خطف بطاقة الصعود في الجولة الأخيرة. وفي تلك الفترة سجل ميدو مع فريق النصر أكثر من 90 هدفا أهمهم كانوا الـ18 الذين حصد بهم لقب هداف الممتاز ب في موسم 2013-2014 والذي صعد في نهايته النصر للدوري الممتاز بسيناريو درامي على حساب منتخب السويس.

 وتعرض ميدو للطرد في المباراة الفاصلة أمام السويس وفريقه متأخر بهدف قبل أن يقلب زملاؤه الطاولة بهدفين في الوقت بدل من الضائع. وفي موسم 2014-2015 عاد ميدو للظهور في الممتاز ولكن مع فريق آخر هو اتحاد الشرطة والذي سجل له هدفين في 10 مباريات قبل أن ينتقل للمقاولون العرب تحت قيادة حسن شحاتة وسجل معهم هدفا واحدا فقط. ليقرر ميدو العودة إلى النصر من جديد بالممتاز ب في عام 2015 مع بلوغه عامه الثلاثين.

 ونجح ميدو في قيادة الفريق للصعود إلى الدوري الممتاز بعد أن تصدر النصر مجموعة القاهرة في الموسم الماضي وسجل 14 هدفا مع الفريق.

 الموسم الماضي شهد وصول ميدو لهدفه رقم 100 في الممتاز ب عندما سجل ركلة جزاء في شباك نجوم المستقبل بالمباراة التي انتهت بفوز النصر 4-2، لكن واقعة سجود زميله جون جميل بالمباراة ذاتها ربما هي التي لفتت الأنظار أكثر من دخول قائد النصر لنادي المائة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع الهداف التاريخي لدورى الدرجة الثانية.. صور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع الهداف التاريخي لدورى الدرجة الثانية.. صور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - برشلونة يدرس استعادة نيمار في "صفقة تبادلية" مع باريس سان جيرمان
التالى أخبار مصر - الأسبوع المقبل.. انطلاق مؤتمر القاهرة للإعلام