الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - كتاب جامعي يصف الشعراوي بـ«الدجال».. ورئيس جامعة دمنهور: سنحقق في الأمر

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - كتاب جامعي يصف الشعراوي بـ«الدجال».. ورئيس جامعة دمنهور: سنحقق في الأمر
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 01:34 صباحاً

طريق الاخبار -  حالة من الغضب سادت بين طلاب جامعة دمنهور، بعد قيام أحد أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية قسم التاريخ، بالإساءة إلى الشيخ محمد متولي الشعراوي، والداعية عمرو خالد، في نص واضح داخل الكتاب المقرر على طلاب الفرقة الثالثة بالكلية.

f86b932b66.jpg

وقال الدكتور «أحمد.م»، في كتابة، «ليعودوا بلحية وجلباب وأفكار متخلفة معادية للحضارة والإنسانية، كما شهد عهده أيضًا ظهور أكبر دجالين في تاريخ مصر الحديث هما الشيخ الشعراوي والداعية عمرو خالد، واللذان عملا بكل قوة عن قصد أو بغير قصد في تغذية روح الهوس الديني لدى الشعب المصري وتدعيم التيار الإسلامي السياسي، وهكذا سيطر الإسلام السياسي وامتد حتى سقوط الاتحاد السوفيتي».

96cb6c18e3.jpg

وعبر محمد شبكة، أحد الطلاب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن غضبه قائلا: «اللي مكتوب ده كارثة بكل المقاييس، حرفنا التاريخ ولوثنا اسم علم من أعلام الأمة الإسلامية».

e542a8a45d.jpg

من جهته، قال الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، إنه كلف الدكتورة غادة غتوري، عميد كلية التربية، للتحقيق في الأمر ومعرفة ما إذا كان هذا الكلام مذكورًا في الكتاب أم لا، وفي حالة ثبوت ذلك سيتم إحالة الأستاذ الجامعي للتحقيق فورًا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - كتاب جامعي يصف الشعراوي بـ«الدجال».. ورئيس جامعة دمنهور: سنحقق في الأمر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - كتاب جامعي يصف الشعراوي بـ«الدجال».. ورئيس جامعة دمنهور: سنحقق في الأمر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - انقطاع الكهرباء وسقوط نخلة وعمود.. العواصف الترابية تضرب أسوان
التالى أخبار مصرية - البورصة تربح 31.9 مليار جنيه خلال أبريل الحالي وارتفاع جماعي بمؤشراتها