الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - أول تعليق من رئيس الأسيوطي بعد الفوز على الأهلي.. ويكشف مفاجأة لـ«لاشين»

 

 

أخبار مصرية - أول تعليق من رئيس الأسيوطي بعد الفوز على الأهلي.. ويكشف مفاجأة لـ«لاشين»
أخبار مصرية - أول تعليق من رئيس الأسيوطي بعد الفوز على الأهلي.. ويكشف مفاجأة لـ«لاشين»

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - أول تعليق من رئيس الأسيوطي بعد الفوز على الأهلي.. ويكشف مفاجأة لـ«لاشين»
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 01:20 صباحاً

طريق الاخبار - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أشاد محمود الأسيوطي، رئيس نادي الأسيوطي، بأداء لاعبيه وانتزاع الفوز على نادي الأهلي، مساء الاثنين، وإخراجه من بطولة كأس مصر.

وقال، في تصريح، مساء الاثنين: «كل لاعب أدى ما عليه بقيادة المدرب على ماهر، وتلقينا عروضا من الأهلي والزمالك للحصول على خدمات مهند لاشين».

وأوضح أنه «لن نقف في طريق اللاعب أو في طريق أي لاعب يتلقى العرض المناسب، وسنقوم بإسناد مهمة قيادة الإدارة الفنية للكابتن سامي الشيشيني، نجم الزمالك السابق، ليخلف الكابتن على ماهر الذي سيتولى تدريب فريق سموحة الموسم المقبل».

وأضاف: «طموحنا بلا حدود، ونثق في قدرات لاعبينا بقيادة المدير الفني الذي يبذل أقصى جهد مع اللاعبين للحصول على كأس مصر بعد الفوز على نادي الأهلي في والتأهل للدور قبل النهائي».

وأشار إلى أن «مجلس إدارة النادي يختار المدير الفني واللاعبين في إطار خطة موضوعة، مع الأخذ في الاعتبار الإمكانيات المتاحة، ونقوم بتدعيم الفريق مع الحفاظ على القوام الرئيسي».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - أول تعليق من رئيس الأسيوطي بعد الفوز على الأهلي.. ويكشف مفاجأة لـ«لاشين» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - أول تعليق من رئيس الأسيوطي بعد الفوز على الأهلي.. ويكشف مفاجأة لـ«لاشين»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - تعرف على محطات محاكمة حسن مالك بتهمة ضرب الاقتصاد القومى× 17 معلومة
التالى أخبار مصر - الاتحاد الانجليزي يتهم سليماني مهاجم نيوكاسل بارتكاب سلوك عنيف