الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - نائب وزير خارجية اليونان: أعشق مصر وأشعر بالأمان فيها أكثر من أى بلد بالعالم

 

 

أخبار مصرية - نائب وزير خارجية اليونان: أعشق مصر وأشعر بالأمان فيها أكثر من أى بلد بالعالم
أخبار مصرية - نائب وزير خارجية اليونان: أعشق مصر وأشعر بالأمان فيها أكثر من أى بلد بالعالم

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - نائب وزير خارجية اليونان: أعشق مصر وأشعر بالأمان فيها أكثر من أى بلد بالعالم
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 12:39 صباحاً

طريق الاخبار - أعرب نائب وزير الخارجية اليونانى لشئون الجاليات وتيرينس كويك عن حبه وعشقه الكبير لمصر وشعبها، وقال "إن مصر هى وطنى الثانى، وأعشقها وأشعر بالأمان فيها أكثر من أى بلد فى العالم".

ووجه وتيرينس كويك - فى كلمته خلال احتفالية إطلاق مبادرة (العودة إلى الجذور) بمدينة الإسكندرية مساء اليوم - خالص الشكر والتقدير الى الرئيس عبدالفتاح السيسى على توجيه الدعوة له لحضور هذا الاحتفال.

من جهته، أعرب نائب وزير الخارجية اليونانى تيرانس نيكولاس كويك عن الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى على حسن الضيافة وعلى كل ما قدمه من أجل تجسيد هذه المبادرة، متمنيا فى القريب العاجل أن يشاهد زعماء مصر وقبرص واليونان فى احتفالية كبيرة تنظم فى قبرص واليونان.

وأعرب كويك عن سعادته بوجوده فى الإسكندرية التى توجد فى قلب اليونايين، مرحبا بوجود اليونانيين المصريين من قبرص واليونان فى هذه المبادرة ، منوها إلى أن هذه الرحلة هى رحلة الذكريات.

كما توجه الوزير بالشكر الى وزيرة الهجرة نبيلة مكرم على ما بذلته من جهود شاقة لإنجاح هذا البرنامج، وأكد على وقوف الرئيس القبرصى نيكوس اناستاسيادس بجوارهم عندما عرض عليه هذه الفكرة، مضيفا إن هذا البرنامج سيتواصل فى المهجر ونيويورك.

وأضاف " تم نقاش موضوعات هامة أمام رؤسائنا تتعلق بكيفية القدرة على توحيد إمكانياتنا فى الخارج ، وهو أن يكون لنا صوت فى الخارج لحماية مصالحنا ، وتوجد عناصر كثيرة توحد بيننا ، وهذا هو هدفنا".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - نائب وزير خارجية اليونان: أعشق مصر وأشعر بالأمان فيها أكثر من أى بلد بالعالم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - نائب وزير خارجية اليونان: أعشق مصر وأشعر بالأمان فيها أكثر من أى بلد بالعالم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - ألمانيا تدعو "الطاقة الذرية" لتقييم المعلومات الإسرائيلية عن نشاط إيران النووى
التالى أخبار مصر - الأسبوع المقبل.. انطلاق مؤتمر القاهرة للإعلام