الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - تأجيل محاكمة 20 محاميًا متهمين بإهانة القضاء بالمنيا لـ«مايو» المُقبل

 

 

أخبار مصرية - تأجيل محاكمة 20 محاميًا متهمين بإهانة القضاء بالمنيا لـ«مايو» المُقبل
أخبار مصرية - تأجيل محاكمة 20 محاميًا متهمين بإهانة القضاء بالمنيا لـ«مايو» المُقبل

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - تأجيل محاكمة 20 محاميًا متهمين بإهانة القضاء بالمنيا لـ«مايو» المُقبل
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأربعاء 21 مارس 2018 04:38 مساءً

طريق الاخبار - أجّلت محكمة جنايات المنيا، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار سليمان الشاهد، وعضوية المستشارين أحمد حسن غلاب، ومحمد ضياء الدين عبد الظاهر، وأمانة سر أندرواس فهمى، ومحمد طايع، محاكمة 20 محاميًا من أبناء مركز مغاغة، فى قضية إهانة القضاء وتعطيل العمل بالمحكمة، إلى جلسة 21 مايو المقبل، للاطلاع على تقرير اللجنة الفنية والمرافعة.

وكانت المحكمة، استمعت اليوم إلى 4 مقاطع فيديو تشير إلى تظاهر عدد من المحامين داخل محكمة مغاغة، وقد طلب الدفاع تشكيل لجنة ثلاثية من اتحاد الإذاعة والتليفزيون، لإعداد تقرير بعد مضاهاة أصوات المحامين المتهمين بمقاطع الفيديو المرفقة بأوراق القضية.

وقد وافقت المحكمة على تحديد الجلسة المقبلة، لمثول المحامين المتهمين أمام اللجنة الثلاثية، مع تكليف هيئة الدفاع بإحضار المحامين المتهمين كلًا بشخصه أمام المحكمة واللجنة الثلاثية، مع دفع مبلغ 10 آلاف جنيه مصاريف عمل اللجنة ووضع التقرير.

وقد شككت هيئة دفاع المحامين وتضم: محمد الكسار، محمد أبو ليلة، يحى التونى، ونبيل عبد السلام، فى وجود تدخلات بشرية لتركيب الأصوات مع مقاطع الفيديو مما دعا المحكمة إلى تأجيل ملاحظات هيئة الدفاع إلى جلسة المرافعة.

وكانت النيابة العامة، أحالت فى نوفمبر 2015 عددا من المحامين، إلى محكمة الجنايات، بتهم التعدى على رئيس نيابة مغاغة وتعطيل العمل داخل مؤسسة قضائية، والتظاهر ضد السلطة القضائية، وإحداث الشغب، وتعطيل مصالح المواطنين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - تأجيل محاكمة 20 محاميًا متهمين بإهانة القضاء بالمنيا لـ«مايو» المُقبل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - تأجيل محاكمة 20 محاميًا متهمين بإهانة القضاء بالمنيا لـ«مايو» المُقبل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - وزيرا التموين والأوقاف يعلنان اليوم تفاصيل شنطة رمضان للمناطق الأكثر فقرا