الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - اليوم .. الحكم باستئناف يوسف والي وأسرته لمنعهم من التصرف فى أموالهم

 

 

أخبار مصر - اليوم .. الحكم باستئناف يوسف والي وأسرته لمنعهم من التصرف فى أموالهم
أخبار مصر - اليوم .. الحكم باستئناف يوسف والي وأسرته لمنعهم من التصرف فى أموالهم

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - اليوم .. الحكم باستئناف يوسف والي وأسرته لمنعهم من التصرف فى أموالهم
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 20 مارس 2018 02:07 صباحاً

طريق الاخبار - تصدر اليوم الثلاثاء، محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، الحكم فى الاستئناف المقدم من يوسف والى وزير الزراعة الأسبق وأسرته وآخرين، على قرار النائب العام بمنعهم من التصرف في أموالهم .

كان المستشار أحمد إدريس، مستشار التحقيق المنتدب من وزير العدل، قرر التحقيق فى وقائع الفساد بقطاعات وزارة الزراعة، بالتحفظ على أموال كل من الدكتور يوسف والى، نائب رئيس الوزراء ووزير الزراعة الأسبق، ومحمد عزب سويلم، المفوض بالهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، ورجل الأعمال سليمان عامر، ومنعهم جميعًا من التصرف فى أموالهم العقارية والسائلة والمنقولة وإدارتها، عام 2011.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - اليوم .. الحكم باستئناف يوسف والي وأسرته لمنعهم من التصرف فى أموالهم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - اليوم .. الحكم باستئناف يوسف والي وأسرته لمنعهم من التصرف فى أموالهم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - وزيرا التموين والأوقاف يعلنان اليوم تفاصيل شنطة رمضان للمناطق الأكثر فقرا