الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - فالنسيا يعزز موقعة في المركز الثالث بفوز صعب على ديبورتيفو لاكرونا

 

 

أخبار مصر - فالنسيا يعزز موقعة في المركز الثالث بفوز صعب على ديبورتيفو لاكرونا
أخبار مصر - فالنسيا يعزز موقعة في المركز الثالث بفوز صعب على ديبورتيفو لاكرونا

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - فالنسيا يعزز موقعة في المركز الثالث بفوز صعب على ديبورتيفو لاكرونا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:39 مساءً

طريق الاخبار - كتب: علي الزيني

فاز فريق فالنسيا على نظيره دييورتيفو لاكرونا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب ريازور، ضمن الجولة ال19، من منافسات الدوري الإسباني.

تقدم غونكالو غويديس لفالنسيا في الدقيقة 37، من عمر الشوط الأول، وعزز رودريغو مورينو تقدم الضيوف بهدف ثان، وقلص اصحاب الأرض الفارق بهدف فلوران اندوني، في الدقيقة 88، لتنهي المباراة بتقدم الضيوف بهدفين لهدف. 

بهذا الفوز رفع فالنسيا رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد دييورتيفو لاكرونا عند 16 نقطة، في المركز السابع عشر.

ويستعد فالنسيا لمواجهة نظيرة نادي لاس بالماس، على ملعب دي جران كاناريا، يوم السبت الموافق 20 من يناير الجاري، ضمن الجولة ال20 من منافسات الدوري الإسباني، بينما يستعد فريق دييورتيفو لاكورونا، لمواجهة نظيره نادي ريال مدريد، على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم الأحد الموافق 21 من يناير الجاري، ضمن الجولة ذاتها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - فالنسيا يعزز موقعة في المركز الثالث بفوز صعب على ديبورتيفو لاكرونا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - فالنسيا يعزز موقعة في المركز الثالث بفوز صعب على ديبورتيفو لاكرونا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - موظفون يغلقون وحدة محلية أمام أهالي «الباسل».. ورئيس المدينة: «مرتشون»