الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - «الأرصاد»: انخفاض جديد في درجات الحرارة غداً

 

 

أخبار مصر - «الأرصاد»: انخفاض جديد في درجات الحرارة غداً
أخبار مصر - «الأرصاد»: انخفاض جديد في درجات الحرارة غداً

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - «الأرصاد»: انخفاض جديد في درجات الحرارة غداً
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 9 مارس 2018 01:57 مساءً

طريق الاخبار - اشترك لتصلك أهم الأخبار

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، السبت، أن توالي درجات الحرارة انخفاضها لتشمل كافة الأنحاء ليسود طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، دافئ على الوجه البحري والقاهرة، مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء، كما تنشط على خليج السويس مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، والبحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية على كل منهما شمالية غربية.

وعن درجات الحرارة الصغرى والعظمى فتكون القاهرة «15- 24»، الإسكندرية «13- 21»، قنا «17 – 31»، الأقصر «16- 34»، أسوان «21 – 35».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - «الأرصاد»: انخفاض جديد في درجات الحرارة غداً ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - «الأرصاد»: انخفاض جديد في درجات الحرارة غداً" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصر - الأسبوع المقبل.. انطلاق مؤتمر القاهرة للإعلام