الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - فتح باب التسجيل بالجمعية العمومية الطارئة لنقابة الصيادلة

 

 

أخبار مصرية - فتح باب التسجيل بالجمعية العمومية الطارئة لنقابة الصيادلة
أخبار مصرية - فتح باب التسجيل بالجمعية العمومية الطارئة لنقابة الصيادلة

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - فتح باب التسجيل بالجمعية العمومية الطارئة لنقابة الصيادلة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 12:11 مساءً

طريق الاخبار - أعلنت النقابة العامة للصيادلة، منذ قليل، فتح باب التسجيل بالجمعية العمومية الطارئة، والمقرر عقدها الواحدة ظهر اليوم، الجمعة، بمقر اتحاد المهن الطبية بالأزبكية.


ومن المقرر أن تناقش الجمعية العمومية ميزانيات النقابة عن أعوام 2015، 2016، 2017، ويتضمن جدول الأعمال عرض تقرير الأمين العام، وتقرير مراقب الحسابات، تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات.

 

كما سيتم مناقشة عرض اللائحة الإدارية والتنظيمية للنقابة لاعتمادها، إضافة إلى بعض القضايا المهنية مثل تأثير زيادة أسعار المحروقات وفواتير المياه والكهرباء على اقتصاديات الصيدليات.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - فتح باب التسجيل بالجمعية العمومية الطارئة لنقابة الصيادلة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - فتح باب التسجيل بالجمعية العمومية الطارئة لنقابة الصيادلة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - مصرللطيران : 15 رحلة جوية اليوم وغداً للاراضي المقدسة لنقل 2730 حاج