الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - السجن 22 عامًا لـ«الأرملة السوداء» بفرنسا

 

 

أخبار مصرية - السجن 22 عامًا لـ«الأرملة السوداء» بفرنسا
أخبار مصرية - السجن 22 عامًا لـ«الأرملة السوداء» بفرنسا

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - السجن 22 عامًا لـ«الأرملة السوداء» بفرنسا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 19 يناير 2018 12:02 مساءً

طريق الاخبار - اشترك لتصلك أهم الأخبار

حكم على الفرنسية، باتريسيا داغورن، الملقبة بـ«الأرملة السوداء»، بالسجن 22 عاما بعد إدانتها بتهمة التسميم لعدد من الرجال، بينهم اثنان توفيا في ظروف مشبوهة، رغم نفيها أن تكون قامت بذلك، وتشديد محاميها على «غياب الأدلة».

وكانت داغورن تحاكم أمام محكمة الجنايات في نيس جنوب شرقي البلاد بتهمة قتل رجلين متقاعدين في العام 2011 أحدهما مشرد كانت تمضي معه ليالي في الفندق، والثاني عامل بناء سابق يتمتع بمعاش تقاعدي مريح، فيما لم يظهر أي تأثر على داغورن عند تلاوة الحكم، حسبما ذكر موقع «سكاي نيوز عربية».

وكانت متهمة أيضا بإعطاء عقاقير مضرة وهي من نوع فاليوم إلى رجلين ثمانينيين التقتهما عبر وكالة تعارف.

وطالبت النائبة العامة بإنزال عقوبة السجن 30 عاما في حق المتهمة المسجونة منذ عام 2012، والتي سبق أن حكم عليها بالسجن 5 سنوات عام 2013 بعد إدانتها بتهمة السرقة والاحتيال والاحتجاز.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - السجن 22 عامًا لـ«الأرملة السوداء» بفرنسا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - السجن 22 عامًا لـ«الأرملة السوداء» بفرنسا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - موظفون يغلقون وحدة محلية أمام أهالي «الباسل».. ورئيس المدينة: «مرتشون»