الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - التحقيق مع صديقين ذبحا أخرين فى "المنير" بالشرقية

 

 

أخبار مصر - التحقيق مع صديقين ذبحا أخرين فى "المنير" بالشرقية
أخبار مصر - التحقيق مع صديقين ذبحا أخرين فى "المنير" بالشرقية

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - التحقيق مع صديقين ذبحا أخرين فى "المنير" بالشرقية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:34 مساءً

طريق الاخبار - تباشر نيابة مشتول السوق، بإشراف المستشار هيثم نصار المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأحد، التحقيق مع صديقين ذبحا شابين أخرين بقرية المنير.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، تلقي إخطارًا من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقيه إخطارًا من الرائد محمد فؤاد رئيس مباحث مركز مشتول السوق بالعثور على جثة "مسلم ع.م.س" 17 سنة- لحام حديد، "أحمد م.ق.ز" 17 سنة- سائق توك توك، ومقيمان بقرية المنير التابعة لدائرة المركز.

وبعرض الجثتين على الطب الشرعى، تبين أنهما مذبوحان وبهما طعنات متفرقة بأنحاء مختلف الجسد، وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية أن وراء إرتكاب الواقعة "محمد ر.م" وشهرته الحلاق 22 سنة، وصديقه "محمد ن.س" 17 سنة-مبيض محارة.

وشيع أهالى القرية، جثماني الشابين أول أمس الجمعة، تحت حراسة أمنية مشددة، وتمكن ضباط مباحث المركز برئاسة الرائد محمد فؤاد من إلقاء القبض على المتهم الأخير، وبتكثيف الأجهزة الأمنية من جهودها ألقت القبض على المتهم الرئيسي الأول بارتكاب الواقعة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - التحقيق مع صديقين ذبحا أخرين فى "المنير" بالشرقية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - التحقيق مع صديقين ذبحا أخرين فى "المنير" بالشرقية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصر - الأسبوع المقبل.. انطلاق مؤتمر القاهرة للإعلام