الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - سفير كوريا الجنوبية الجديد بالقاهرة : ندعم مصر فى حربها على الإرهاب

 

 

أخبار مصرية - سفير كوريا الجنوبية الجديد بالقاهرة : ندعم مصر فى حربها على الإرهاب
أخبار مصرية - سفير كوريا الجنوبية الجديد بالقاهرة : ندعم مصر فى حربها على الإرهاب

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - سفير كوريا الجنوبية الجديد بالقاهرة : ندعم مصر فى حربها على الإرهاب
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأربعاء 21 فبراير 2018 02:54 مساءً

طريق الاخبار - أكد يون يوشيول سفير كوريا الجنوبية الجديد بالقاهرة على دعم بلاده لمصر في حربها على الإرهاب ورغبتها في أن ينعم شعب مصر بالأمان والاستقرار ويحصد ثمار التنمية.

واشاد السفير- في أول مؤتمر صحفي يعقده عقب توليه مهام منصبه كسفير لكوريا الجنوبية لدى مصر، اليوم الأربعاء- بالتطور المتنامى فى العلاقات بين القاهرة وسيول فى أعقاب الزيارة التاريخية التى قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى كوريا الجنوبية.. مشيرا الى أن التعاون في مختلف المجالات بين البلدين بدأ يؤتي ثماره عقب هذه الزيارة.

وقال إن الفترة القادمة ستشهد العديد من الزيارات بين كبار المسئولين فى البلدين انعاكاسا لهذا التطور الايجابى فى العلاقات الثنائية ومن بينها زيارة يعتزم وزير دفاع كوريا الجنوبية القيام بها إلى مصر ردا على زيارة الفريق صدقى صبحى وزير الدفاع إلى كوريا الجنوبية.

واوضح السفير الكورى الجنوبى أن بلاده تدعم أيضا التعاون في مجال توريد الأسلحة إلى مصر.

واشار السفير إلى أن التعاون الاقتصادي بين الجانبين شهد طفرة خلال الأربع سنوات الماضية كما أن هناك تنسيقا بين البلدين فيما يخص القضايا الدولية والإقليمية خاصة خلال عضوية مصر في مجلس الأمن.

كما شددعلى أهمية الدور المحورى والكبير الذى تقوم به فى منطقة الشرق الأوسط.

وحول السياحة الكورية القادمة إلى مصر.. أكد السفير أن عدد السائحين لا يزيد على عشرة آلاف سائح بسبب توقف الطيران المباشر منذ عام ٢٠١٤، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يزيد هذا العدد في القريب العاجل.

يذكر ان السفير يون يوشيول هو من مواليد ٢١ فبراير ١٩٦٣ وتخرج في جامعة سيول وحصل على الماجستير في القانون والدبلوماسية من جامعة تافتس في الولايات المتحدة الأمريكية.

والتحق السفير الكورى بالعمل في وزارة الخارجية في عام ١٩٨٥ وعمل بالولايات المتحدة وكوت ديفوار، وعمل مساعدا خاصا للأمين العام للأمم المتحدة ورئيس البروتوكول بالجمعية العامة للأمم المتحدة، كما عمل رئيسا للبروتوكول بمكتب الرئيس الكورى قبل أن يعين سفيرا لبلاده بالقاهرة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - سفير كوريا الجنوبية الجديد بالقاهرة : ندعم مصر فى حربها على الإرهاب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - سفير كوريا الجنوبية الجديد بالقاهرة : ندعم مصر فى حربها على الإرهاب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - موظفون يغلقون وحدة محلية أمام أهالي «الباسل».. ورئيس المدينة: «مرتشون»