الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - الأهلي لكرة اليد : فايز يواصل العلاج الطبيعي وعبدالرحمن يجري أشعة على المخ

 

 

أخبار مصر - الأهلي لكرة اليد : فايز يواصل العلاج الطبيعي وعبدالرحمن يجري أشعة على المخ
أخبار مصر - الأهلي لكرة اليد : فايز يواصل العلاج الطبيعي وعبدالرحمن يجري أشعة على المخ

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - الأهلي لكرة اليد : فايز يواصل العلاج الطبيعي وعبدالرحمن يجري أشعة على المخ
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:34 مساءً

طريق الاخبار - واصل محمود فايز لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، أداء فقرات تأهيل وعلاج طبيعي على هامش تدريبات الفريق، في ظل معاناته من جزع في الرباط الخارجي للركبة.

وأكد الدكتور أحمد قدري إخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل - في تصريح للموقع الرسمي للنادى اليوم /الأحد/ - أن حالة اللاعب في تحسن مستمر، وإنه سينضم إلى التدريبات الجماعية في غضون 10 أيام.


وقام أحمد عبدالرحمن لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي، بعمل أشعة على المخ؛ للتأكد من عدم وجود مضاعفات نتيجة تعرضه لكدمة قوية في الرأس خلال مباراة فريقه أمام الزمالك في نهائي بطولة كأس الاتحاد بدون الدوليين.


وكان الجهاز الطبي قد قام بمنح اللاعب عدة أيام من الراحة بعيدا عن المشاركة في التدريبات الجماعية والخضوع لفحص طبي دقيق، خاصة أنه سبق أن تعرض لإصابة في نفس الموضع خلال مباريات البطولة.


ويواصل الفريق تدريباته بشكل طبيعي بعد حصول الفريق على بطولة كأس الاتحاد بدون الدوليين، فيما توقفت مسابقة الدوري؛ بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية في الجابون.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - الأهلي لكرة اليد : فايز يواصل العلاج الطبيعي وعبدالرحمن يجري أشعة على المخ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - الأهلي لكرة اليد : فايز يواصل العلاج الطبيعي وعبدالرحمن يجري أشعة على المخ" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - أصدرتها «إي فاينانس».. من يتحمل تكاليف 7 مليون كارت ذكي للبنزين؟
التالى أخبار مصرية - «التعليم»: بدء تدريب المدربين والمعلمين على نظام التعليم الجديد الأسبوع المقبل