الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - اليوم .. الاجتماع الفني لمباراة جرين بافالوز والمصري بحضور وليد بدر

 

 

أخبار مصر - اليوم .. الاجتماع الفني لمباراة جرين بافالوز والمصري بحضور وليد بدر
أخبار مصر - اليوم .. الاجتماع الفني لمباراة جرين بافالوز والمصري بحضور وليد بدر

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - اليوم .. الاجتماع الفني لمباراة جرين بافالوز والمصري بحضور وليد بدر
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الاثنين 19 فبراير 2018 03:50 صباحاً

طريق الاخبار - يُعقد في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الاثنين الاجتماع الفني لمباراة جرين بافالوز الزامبي والمصري والمقرر إقامتها في الثالثة عصر الغدٍ الثلاثاء على استاد نوكولوما بالعاصمة الزامبية لوساكا، والذي سيمثل المصري فيه الكابتن وليد بدر المدير الإداري للفريق، حيث يدير الاجتماع مراقب المباراة الزيمبابوي ويلفريد تاتادزي موكونا وذلك بحضور طاقم حكام غينيا الاستوائية المعين لادارة المباراة وهم خواكين ايسونو ايانج حكم الساحة، ومعاونيه خوسيه أنطونيو ايكو وخوان اوباما مانجوي بالإضافة إلى الحكم الرابع ديوسدادو نزيبي.

ومن المقرر أن يتم خلال الاجتماع الاتفاق على كافة الترتيبات المتعلقة باقامة المباراة وكذلك ألوان تيشرتات الفريقين وما إلى غيرها من كافة الترتيبات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - اليوم .. الاجتماع الفني لمباراة جرين بافالوز والمصري بحضور وليد بدر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - اليوم .. الاجتماع الفني لمباراة جرين بافالوز والمصري بحضور وليد بدر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - موظفون يغلقون وحدة محلية أمام أهالي «الباسل».. ورئيس المدينة: «مرتشون»