الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - طلعت يوسف يكشف خطة عبور بطل السنغال

 

 

أخبار مصر - طلعت يوسف يكشف خطة عبور بطل السنغال
أخبار مصر - طلعت يوسف يكشف خطة عبور بطل السنغال

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - طلعت يوسف يكشف خطة عبور بطل السنغال
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الاثنين 19 فبراير 2018 02:45 صباحاً

طريق الاخبار - أكد طلعت يوسف المدير الفني لفريق مصر المقاصة، أنه درس فريق جينيريشن السنغالي، بعدما شاهد ثلاثة مباريات له بالإضافة إلي مباراة الذهاب بين الفريقين والتي انتهت بفوز الفريق السنغالي بهدفين دون رد.

وقال يوسف خلال تصريحاته، لبرنامج "كورة كل يوم" والذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاتة، عبر قناة مصر الأولى، أن بطل السنغال فريق جيد ويضم لاعبين على مستوى جيد وخط هجومه من أقوى خطوطه ولكن خط دفاعه من السهل اختراقه ولا يجيدون التمركز الجيد.

واختتم طلعت يوسف حديثه لقاء العودة أمام بطل السنغال صعبة لنتيجة لقاء الذهاب ولكن قادرين على الفوز والتأهل لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - طلعت يوسف يكشف خطة عبور بطل السنغال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - طلعت يوسف يكشف خطة عبور بطل السنغال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - موظفون يغلقون وحدة محلية أمام أهالي «الباسل».. ورئيس المدينة: «مرتشون»